الرئيسيةالدورى الايطالىكونتي يُحدد إيجابيات فوز إنترميلان المثير على فيورنتينا

أنطونيو كونتي – إنترميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أبدى أنطونيو كونتي، المُدير الفني لنادي إنترميلان، سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق على فيورنتينا في إطار مُباريات الدوري الإيطالي.

وكان الإنتر قد قلب تأخره أمام فيورنتيا لفوزٍ مثير بأربعة أهدافٍ لثلاثة، سجل رباعية الإنتر لاوتارو مارتينيز وفيديركو سيتشيرني “بالخطأ في مرمى فريقه”، وروميلو لوكاكو، ودانيلو دامبروزيو، فيما سجل ثلاثية الفيولا كريستيان كوامي وجايتانو كاستروفيلي وفيديريكو كييزا.
كونتي: الإنتر بحاجة للتحسن دفاعياً

وقال كونتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”النقاط الثلاثة هامة بالتأكيد، ولكن من العدل تقييم الأداء بأكلمه أيضاً”.
وأضاف كونتي الذي يدخل الموسم الجديد بتطلعات عالية قائلاً :”الأمر الإيجابي هو أننا سجلنا أربعة أهداف، وصنعنا العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، وأعتقد أن حارسهم قام بأداء رائع، لقد هاجمنا وخلقنا المُشكلات لفيورنتينا، ولكن في الوقت نفسه لم نكن مُركزين كفاية للتعامل مع الهجمات المُرتدة”.

وأكمل مُدرب النيراتزوي حديثه قائلاً :”يجب أن نحاول الدفاع باللعب إلى الأمام، وليس البقاء في الخلف عند مرمانا، نحن نُريد الضغط على المُنافس”، وتابع :”كُنت مُنبهراً بالطريقة التي هاجمنا بها اليوم، حتى لو كنت أعتقد أن لدينا لاعبين أكثر قليلاً في الأمام، وذلك ترك مساحات لفيورنتينا للهجوم المُرتد، وعلينا أن ننتبه أكثر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....