الرئيسيةالدوري الانجليزيكوينز بارك يسقط بسداسية أمام السيتي ويودع البريميرليغ

كورة :

هبط فريق كوينز بارك رينجرز رسميًا من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ الخسارة بستة أهداف مقابل لا شيء أمام مضيفه فريق مانشستر سيتي يوم السبت في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البرمييرليج”.

بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب أصحاب الأرض، حيث كانت محاولة أولى خطيرة للسيتي بعد تمريرة من سيلفا إلى أجويرو لكن تسديدة الأرجنتيني اصطدمت في دفاع الفريق الضيف.

ومع حلول الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول تمكن أجويرو من تسجيل هدف اللقاء الأول بعدما تقدم داخل المنطقة ليصبح في وضعية انفراد بالحارس ويلعب الكرة بطريقة ساقطة رائعة لتهز شباك كيو بي ار.

ضغط السيتي تواصل، بعد عرضية من أجويرو حاول ميلنر تحويلها داخل الشباك ثم وصلت لفيرناندو لكن تسديدته خرجت عالية فوق مرمى الحارس جري.

وفي الدقيقة 20 ألغى حكم اللقاء مايك دين هدفاً سجله “تشارلي أوستن” بداعي التسلل على مهاجم كوينز بارك رينجرز، ليظل السيتي متقدمًا في نتيجة المباراة.

وشهدت الدقيقة 32 هدف ثان لأصحاب الأرض عن طريق ركلة ثابتة على حدود المنطقة تصدى لها كولاروف الذي سددها بطريقة رائعة من فوق الحائط لتدخل على يمين الحارس جرين، لينتهي الشوط الأول بتفوق السيتي بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني تواصل تفوق الفريق السماوي واستطاع تعزيز الفارق بهدف ثالث إثر تمريرة من سيلفا لم ينجح دفاع كيو بي ار في التعامل معها لتصل إلى أجويرو الذي انفرد من منتصف الملعب ثم وضع الكرة على يسار الحارس.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيق 65 نجح في تنفذها أجويرو على يمين الحارس جرين الذي ذهب للجهة الأخرى، وعزز السيتي النتيجة بإضافة الهدف الخامس إثر كرة لعبت داخل المنطقة حولها أجويرو لعرضية أرضية أمام المرمى لم يجد ميلنر صعوبة في تحويل الكرة إلى داخل الشباك.

وإختتم ديفيد سيلفا مهرجان الأهداف بإضافة الهدف السادس لأصحاب الأرض في الدقيقة 87، بعدما وصلت الكرة إلى سيلفا داخل المنطقة وضعها بشكل رائعة على يسار الحارس جرين.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 73 في المركز الثاني بالبريمرليج، بينما تجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند النقطة 27 محتلاً المركز الأخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة