الرئيسيةخليجيةكيتا يخوض مغامرته الجديدة بأبطال آسيا

الدوحة (رويترز) – شحن فريق الجيش القطري طاقته استعدادا لاستئناف مشواره في دوري أبطال اسيا لكرة القدم من خلال التعاقد مع لاعب الوسط المالي المخضرم سيدو كيتا والذي قد يفيد الفريق معنويا أفضل من الجانب الفني.
وتأهل الجيش القطري لدور الثمانية في دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه لذا أراد تعزيز صفوفه بعنصر خبرة متمثلا في كيتا (36 عاما) الذي سبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا مرتين وبالدوري الاسباني ثلاث مرات مع برشلونة.
وطمح الجيش لرفع معنويات اللاعبين بعد صدمة إصابة المهاجم المغربي المتألق عبدالرزاق حمدالله – وهداف الفريق في دوري الأبطال – في الركبة والتي قد يغيب بسببها لعدة أسابيع.
وبدا تأثير كيتا سريعا حيث ذكر موقع النادي عبر الانترنت أن اللاعب المالي “أشعل التدريبات” بحماسه الشديد قبل خوض مباراة النصر الإماراتي الأربعاء في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال وهو ما انعكس بدوره على اللاعبين الشبان.
وساعد كيتا المدرب صبري لموشي في مهمته بتحفيز اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكان للفرنسي لموشي دور كبير في إقناع اللاعب السابق لروما بالانضمام للجيش إضافة إلى اللاعب الاسباني المخضرم تشافي زميله السابق في برشلونة والقائد الحالي للسد القطري.
وقال كيتا عند تقديمه لوسائل الاعلام بعد توقيعه لعقد يمتد لستة أشهر فقط “لم أتردد في الموافقة على عرض الجيش رغم أن الخطوة تأخرت لنحو عامين منذ تولي لموشي قيادة الفريق.”
وأضاف “نصحني تشافي أيضا بقبول عرض الجيش وأخبرني بأن دوري نجوم قطر هو الأفضل بمنطقة الخليج.”
وتابع كيتا “أدرك تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي ولم أحضر إلى هنا من أجل المال بل أنشد النجاح مع الجيش.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة