الرئيسيةخليجيةكيروش: سنتعامل مع لقاء البحرين كأنها نهائي آسيا

ملبورن- ا ف ب :

 

 اكد المدرب البرتغالي لمنتخب ايران كارلوس كيروش السبت ان “تيم ميلي” جاهز للقتال من اجل الفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 39 عاما، وذلك عشية لقاء البحرين في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لكأس اسيا استراليا 2015.

وتابع مدرب ريال مدريد والبرتغال سابقا بعد تمارين فريقه في ملبورن عشية لقاء البحرين: “سنكون جاهزين لليوم. سنتعامل مع مباراة البحرين وكأنها نهائي كأس اسيا”.

ومن المؤكد ان المنتخب الايراني اظهر انه يتمتع بـ”القلب والروح” الصيف الماضي في مونديال البرازيل حين اجبر نيجيريا على التعادل معه والارجنتين على الانتظار حتى الثواني الاخيرة لخطف الفوز عبر قائدها النجم ليونيل ميسي.

“عندما وصلت الى ايران قبل اربعة اعوام كان الايرانيون في وضع يجعل الامة باكملها تبكي لستة اشهر في حال رحيل لاعب او اصابته”، هذا ما قاله المدرب البالغ من العمر 61 عاما بشأن الاثر الذي تركه في المنتخب منذ وصوله اليه، مضيفا “لكن مع العمل الذي كنا نقوم به، اصبحنا نملك الان المزيد من الحلول للتعامل مع الاصابات”.

وبدا كيروش غير مباليا بما قدمته استراليا مساء الجمعة لانه لم يشاهد المباراة اصلا بسبب انشغاله في تحليل المنتخب البحريني، وهو قال بهذا الصدد: “لم يسمح لي الوقت لكي اشاهد استراليا. انا مدرب ولست مشاهدا. واجبي يفرض علي ان اكرس كل طاقتي وتركيزي من اجل (مباراة) البحرين. اذا لعبنا لاحقا مع استراليا فسأجلس لمشاهدتها”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....