الرئيسيةمحليةكيروش ينتقد حكم لقاء البحرين

ملبورن (رويترز) :

 

 كال كارلوس كيروش مدرب إيران المديح لفريقه بعد فوزه بهدفين دون رد على البحرين اليوم الاحد في مستهل مشوارهما بكأس آسيا لكرة القدم لكنه اشتكى من أن طاقم الحكام “لم يكن على مستوى المباراة” بعد احتساب الكثير من حالات التسلل ضد لاعبيه.

وأحرزت إيران هدفا في كل شوط وسط دعم كبير من المشجعين لتفوز على البحرين في البطولة المقامة في استراليا.

وتقدم المدافع إحسان حاج صفي بالهدف الأول لإيران في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول وأضاف مسعود شجاعي الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وقال مدرب البرتغال وريال مدريد السابق إن فريقه كان يستحق هدفا ثالثا منتقدا الحكم الاسترالي بن وليامز الذي أخفق من وجهة نظره في حماية لاعبيه من بعض الالتحامات القوية خلال المباراة التي أقيمت في ملبورن.

وألغى الحكم هدفين لايران في الشوط الاول بداعي التسلل ورفعت الراية مرة أخرى حينما سجل المهاجم رضا قوجان نجاد قبل ثماني دقائق من الهدف الثاني. وأبلغ كيروش شبكة فوكس سبورتس الرياضية “الانتصار كان حليف الفريق الأفضل في أرض الملعب اليوم.” وتابع “لكني أعتقد ان فريقي كان يستحق هدفا ثالثا. كنا نستحق على الأقل هدفا آخر.” واستطرد “اعتقد ان الحكم لم يكن على مستوى المباراة. اعتقد انه كان يتعين عليه اتخاذ بعض الاجراءات لحماية لاعبي فريقي خاصة في بعض الكرات.

“لا يمكن السماح للاعب بالاعتداء بالمرفق على آخر خلال المباراة. يتعين عليك التركيز في مثل هذه الحالات لانها تنطوي على خطورة شديدة.”

وكان كيروش قد تحسر قبل البطولة على فترة اعداد سيئة خاص خلالها مباراتين وديتين فقط بعد كأس العالم وألغيت المعسكرات التدريبية لأسباب مالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....