الرئيسيةعالميةكيسلينغ باق في ليفركوزن حتى نهاية الموسم

ا ف ب – اكد باير ليفركوزن سادس الدوري الالماني لكرة القدم الثلاثاء ان مهاجمه شتيفان كيسلينغ باق في صفوف النادي حتى نهاية الموسم بعدما كشف الدولي السابق قبل ايام عن نيته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان كيسلينغ (31 عاما) الذي خاض ست مباريات دولية فقط دون ان يسجل اي هدف اخرها في مونديال 2010 ضد الاوروغواي في مباراة تحديد المركز الثالث، سجل هدفين في مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ (5-صفر) السبت الماضي في الدوري المحلي، وكانت المباراة الاخيرة لليفركوزن على ارضه هذا العام.

وأكد النادي في تصريح لوكالة “سيد” التابعة لوكالة فرانس برس، أن مسؤولي باير ليفركوزن تحركوا بسرعة لطمأنة كيسلينغ، الذي دعي لمحادثات مع الرئيس التنفيذي لليفركوزن مايكل شايد والمدير التنفيذي جوناس بولدت الاثنين.

ووجد كيسلينغ نفسه على دكة البدلاء منذ بداية الموسم على حساب الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” الذي تم التعاقد معه من مانشستر يونايتد.

وكان كيسلينغ صرح عقب المباراة امام بوروسيا مونشنغلادباخ: “احب اللعب هنا واحب هذا النادي ولكنني اعيش وضعا صعبا جدا بالنسبة لي”.

واضاف “اريد ان العب في نهاية مسيرتي، وهذا ما دفعني الى التفكير بالرحيل”.

وبحسب صحيفة “بيلد” الاكثر شعبية في البلاد، فان المدير الرياضي رودي فولر يرغب في تمديد عقد كيسلينغ الذي سينتهي عام 2017.

واشارت وسائل الاعلام الالمانية الى اهتمام فرق اوغسبورغ وماينتس واينغلوشتات بالتعاقد مع كيسلينغ.

وكان كيسلينغ شكل ثنائيا رائعا مع تشيتشاريتو في المباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بتسجيل الاول ثنائية والثاني لثلاثية هي الاولى للدولي المكسيكي في صفوف النادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة