الرئيسيةالدورى الاسبانىكيف تفاعلت صحف العالم مع فوز ريال مدريد على برشلونة؟

سبورت 360- حقق ريال مدريد فوزاً جديداً على الغريم التقليدي برشلونة، بعد التغلب عليه بثلاثة أهدافٍ لهدفين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض قد شهدت تسجيل الميرنجي ثلاثة أهداف عن طريق فينيسيوس وكريم بنزيما وفيدي فالفيردي، فيما سجل هدفي الكتلان لوك دي يونج وأنسو فاتي.
وانتهى الوقت الأصلي للمُباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، قبل أن ينجح فالفيردي من جديد في فرض اسمه نجماً فوق العادة بالتسجيل في الوقت الإضافي.

📅📌 ¡Cuando tienes marcado en rojo el 12/01 en el calendario!@fedeevalverde | #Supercopa pic.twitter.com/pZTrRlXNFI

قصص سبورت 360

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) January 12, 2022

وتفاعلت عدد من صحف العالم مع فوز الميرنجي، ونسرد خلال السطور التالية أبرز ما جاء في تغطيتها لأحداث اللقاء المُثير:
بداية جولتنا ستكون من جريدة آس المدريدية التي عنونت تقريرها عن اللقاء بعنوان “مدريد يعبر وبرشلونة يتطور”، وذكرت الصحيفة أن هجمات ريال مدريد المُرتدة كانت حاسمة ضد نُسخة رائعة من برشلونة.
ريال مدريد يُحقق انتصاره المئوي في “الكلاسيكو الأفضل”
ومن جانبها أشادت صحيفة سبورت الكتالونية بأداء برشلونة في المُباراة، وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق استطاع العودة مرتين بهدف التعادل بعد التأخر، وشددت على أن الكتلان استحقوا ما هو أفضل من الخسارة.
وأبدت الصحيفة الكتالونية تفاؤلها بمُستقبل الفريق تحت قيادة تشافي، وذكرت أن الفريق قد يكون خسر النتيجة ولكنه فاز بأشياءٍ إيجابية عديدة وأكدت أن هذه المُباراة قد تكون نقطة التحول التي انتظرها تشافي طويلاً.
وفي تقريرها عن المُباراة، وصفت صحيفة ديلي ميل البريطانية الكلاسيكو بالأفضل خلال السنوات الأخيرة، وذكرت أن كورتوا أحبط مُحاولات برشلونة لتسجيل الهدف الثالث في الأوقات الإضافية للمُباراة.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن برشلونة قدم مستوى رائع خالف به التوقعات، كما أشارت إلى أن المُباراة شهدت عودة بيدري بعد إصابة طويلة، وشهدت كذلك المُشاركة الأولى لفيران توريس بعد انتقاله قادماً من مانشستر سيتي.

#ElClásico return and goal for @ANSUFATI pic.twitter.com/VqNC1anGfE
— FC Barcelona (@FCBarcelona) January 12, 2022

وتغنت صحيفة لو باريزيان الفرنسية بأداء النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما في مُباراة فريقه ضد برشلونة، وذكرت أن الميرنجي حقق الانتصار رقم 100 على غريمه في الكلاسيكو بفضل هدافه الخبير.
وأشارت الصحيفة للرقم المُبهر الذي حققه الميرنجي بعد الفوز في مُباراة اليوم، حيث فاز ريال مدريد للمُباراة الخامسة على التوالي ضد برشلونة في كافة المُسابقات، وهي السلسل الأطول للفريق منذ تحقيقه 7 انتصارات مُتتالية على الكتلان في الفترة بين 1962 و1965.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة