الرئيسيةالدورى الاسبانىكيف ستطور طاقات اللاعبين في فيفا 22 بعد اليورو؟

وكالات : انتهت فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المثيرة بتتويج منتخب إيطاليا باللقب على حساب منتخب إنجلترا بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وبالطبع سطع اسم العديد من اللاعبين المميزين في تلك البطولة، ليتم وضعهم فيما بعد ضمن الكبار، بعد مستوى مميز، خاصةً من نجوم إيطاليا، ومنتخب الدنمارك حصان البطولة الأسود الذي وصل لنصف النهائي بعد مستوى رائع.
والأمر نفسه سيحدث في نسخة لعبة فيفا 22 الجديدة المقرر إصدرها في الأول من شهر أكتوبر القادم، حيث سيتم تطوير بطاقات العديد من اللاعبين بشكل ملفت بعد يورو 2020 المميز.

طاقات نجوم اليورو ستطور كثيراً في نسخة فيفا 22
منتخب إيطاليا – يورو 2020
قصص سبورت 360

وسيستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” نقلاً عن صحيفة “ماركا” الإسبانية الطاقات المتوقعة لعديد من نجوم اليورو في نسخة فيفا 22 الجديدة بطور “الألتيميت تيم”.
جواكيم مايلي “أتلانتا”
يعد ظهير منتخب الدنمارك وأتلانتا الإيطالي الأيسر من أبرز اللاعبين الذين شاركوا في بطولة يورو 2020، حيث قدم مستويات رائعة للغاية، وساعد منتخب بلاده على التأهل لنصف النهائي.
لذلك ستتطور طاقاته بشكلٍ ملفت في فيفا 22، حيث كانت طاقات بطاقته في نسخة فيفا 21 وصلت إلى “76”، ولكنها في النسخة الجديدة لن تقل عن “80”.
أكانجي “بوروسيا دورتموند”
مدافع منتخب سويسرا المميز، وفريق بوروسيا دورتموند قد هو الآخر مستويات طيبة للغاية في اليورو، وساعد منتخب بلاده في إقصاء المرشح الأول منتخب فرنسا من دور ثمن النهائي.
وستزيد طاقات أكانجي بكل تأكيد في نسخة فيفا 22، حيث كانت في نسخة 21 “79”، وفي لعبة فيفا الجديدة ستكون “82”.
سبيناتزولا “روما”
قدّم ظهير أيسر منتخب إيطاليا مستويات خيالية جعلته يكون الأفضل في مركزه بكل تأكيد، لذلك ستطور طاقاته بشكلٍ كبير في نسخة فيفا 22 من “78” إلى “81”.
بيدري “برشلونة”
الموهبة الشابة الإسبانية، بيدري، ظهر بمستوى رائع للغاية مع اللاروخا، وكان على مستوى الحدث بعد حصوله على الثقة من مدربه، ونجح في مساعدة منتخب بلاده في الوصول لنصف النهائي.
وأشارت “ماركا” إلى أن طاقات بيدري في لعبة فيفا 22 الجديدة ستطور بشكلٍ كبير للغاية على نسخة 21، حيث ستكون طاقاته “85” بدلاً من “72”.
باتريك شيك “باير ليفركوزين”
واحد من أبرز نجوم يورو 2020 بلا أدنى شك، وهداف من طرازٍ رفيع، باتريك شيك مهاجم منتخب التشيك قدم مستويات رائعة جعلت جميع الفرق الأوروبية تهتم بضمه.
وبالتالي فمكن المؤكد أن طاقات بطاقته في لعبة فيفا 22 ستطور بشكلٍ ملحوظ، حيث ستكون “82”، بدلاً من “78”.
دومفريس “إيندهوفن”
أيضاً ظهير منتخب هولندا الطائر ستطور طاقاته في لعبة فيفا 22 بعد مستواه اللافت للأنظار في يورو 2020، حيث ستكون طاقاته في النسخة الجديدة “84” بدلاً من “79”.
دامسجارد “سامبدوريا”
الشاب الدنماركي المميز، دامسجارد، ستطور طاقات بطاقته أيضاً بشكلٍ ملحوظ في فيفا 22، بعد مستواه الرائع الذي أبهر الجميع، حيث ستتحول بطاقته من “النسخة الفضية 72” إلى نسخة “ذهبية 80”.
داني أولمو “لايبزيج”
نجم منتخب إسبانيا، داني أولمو، هو الآخر قدم مستويات طيبة للغاية في يورو 2020، وقاد خط هجوم اللاروخا للتأهل إلى دور نصف النهائي.
ولذلك فإن طاقات بطاقته في طور الألتيميت تيم بنسخة فيفا 22 ستطور بشكلٍ ملحوظ، حيث ستكون “85” بدلاً من “79”.
فيديريكو كييزا “يوفنتوس”
بالطبع كييزا يعتبر من أهم وأفضل نجوم يورو 2020 بكل تأكيد، بعد قيادته منتخب بلاده إيطاليا للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية بفضل مهاراته الاستثنائية التي ضربت دفاعات الخصوم طوال البطولة.
لهذا ستطور طاقات بطاقته في لعبة فيفا 22 من “78” لتصل إلى “82”.
أوناي سيمون “أتلتيك بلباو”
حارس مرمى منتخب إسبانيا هو الآخر قدم مستويات طيبة للغاية في يورو 2022، ووضع نفسه من ضمن أفضل ثلاثة حراس في البطولة بكل تأكيد.
لذلك ستطور طاقات بطاقاته في نسخة فيفا 22 بطور الألتميت تيم من “80” لتصل إلى “83”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة