الرئيسيةمحليةكيف سجل المطوع 100 هدف ؟

 

 

 

يواصل بدر المطوع النجم الأول للكرة الكويتية ونادي القادسية تحقيق الأرقام القياسية تباعا، ليؤكد مجددا انه واحد من أفضل اللاعبين على مر العصور، الذين كتبوا أسماءهم بأحرف من نور في تاريخ اللعبة.

المطوع الذي دخل نادي المئة بالهدف الذي أحرزه في شباك حارس المرمى المخضرم شهاب كنكوني أمس، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري فيفا، بات المعشوق الأول للجماهير القادسية، والذي تكن له الجماهير بمختلف ميولها تقدير واحترام.

وأشاد مسؤولو النادي واللاعبين والنقاد الرياضيين بإحراز بدر المطوع الملقب بالمرعب الصغير نسبة إلى المرعب والأسطورة جاسم يعقوب، الهدف رقم 100 بشكل لافت للنظر.

المثير في الأمر أن بدر المطوع لا يلعب كرأس حربة صريح، وإنما يجيد اللعب في مركزي صانع الألعاب وتحت رأسي حربة بسبب موهبته الفذة، وقدرته دائما على أن يكون العقل المفكر والمدبر الأول للفريق سواء النادي أو المنتخب، وقدرته على قيادتهما في أصعب الأوقات.

وفي لفتة طيبة لها رفضت الجماهير مغادرة مدرجات استاد الصداقة والسلام الذي استضاف مواجهة القادسية وكاظمة أمس، إلا بعد الاحتفال بنجمها المفضل بعد إحراز هدفه رقم 100، حيث قدم له الجهاز الإداري قميص يحمل رقم 100، ويتضمن القميص صورة للاعب بجوارها عبارة “مئوي يا بدران”.

الغريب في الأمر أن المدرب الكرواتي داليبور كان سيجري تغييرا بنزول الغيني سيدوبا بدلا من بدر المطوع، بيد أن إصابة صالح الشيخ أبقت على المطوع في الملعب، ليحرز هدفه التاريخي.

وجاءت أهداف بدر المطوعة الـ 100 في شباك كل من: الساحل والشباب (10 أهداف)، والسالمية والنصر (8 أهداف)، والتضامن والعربي والكويت والفحيحيل (8 أهداف)، والجهراء والصليبخات وكاظمة (7 أهداف)، واليرموك (5 أهداف)، وخيطان (4 أهداف).

المطوع يحتل المركز السابع في تاريخ هدافي الدور الكويتي مناصفة مع هداف العربي السابق عبدالرحمن الدولة، ويأتي في المركز الثالث في ناديه خلفا للأسطورة والمرعب جاسم يعقوب (146 هدف)، والملك فيصل الدخيل (141 هدف).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة