الرئيسيةالدورى الايطالىكيف علق بيولي على خسارة ميلان أمام بورتو ؟

ستيفانو بيولي – ميلان – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – رفض ستيفانو بيولي ذكر أداء الحكم أو الغيابات لدى فريق ميلان، وذلك بعد الخسارة بهدف أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا، حيث اعترف بأن الفريق البرتغالي قدم أداءاً أفضل.

عانى الروسونيري من الهزيمة الثالثة على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ولكن بخلاف مباراة أتلتيكو مدريد التي كان هناك الكثير من الجدل التحكيمي حولها فقد كانت خسارة اليوم مستحقة.
اعترض بعض لاعبي ميلان بعد عملية الهدف الذي سجله بورتو، حيث قالوا بأن مهدي تاريمي دفع إسماعيل بن ناصر قبل أن يُمهد الكرة لهدف لويس دياز.

بيولي يعترف: ميلان كان سيئاً
قال بيولي في تصريحاته بعد المباراة لسبورت ميدياسيت: “من الواضح أن بعض التفاصيل البسيطة يمكن أن تحدد النتيجة..أداؤنا لم يكن جيداً اليوم وكان بورتو أفضل وأكثر دقة وحدة”.

قصص سبورت 360

استطرد: “لم نصنع الفرص الكافية اليوم..وإن لم تكن حاداً في الدفاع والهجوم في دوري الأبطال ستعاني..لقد كان أداء بورتو أفضل مما فعلناه”.
مع ذلك لم يرمي ستيفانو بيولي المنديل، وقال أن ميلان لا يزال لديه الأمل في التأهل إذا فاز في المباريات الثلاثة المقبلة: “يجب أن نظل مؤمنين بحظوظنا..من السهل أن أقول ذلك لكن الفريقين الآخرين يسبقونا بأربع نقاط..لسوء الحظ كان علينا تقديم أداء أفضل، لكن علينا أن نستمر..لا أريد أن اتحدث عن الحكم فلديّ أشياء أخرى لأركز عليها”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة