الرئيسيةالدورى الاسبانىكيف علق كومان على فوز برشلونة الصعب أمام خيتافي في الليجا؟

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر رونالد كومان، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بعد الفوز الصعب الذي تحقق أمام خيتافي في ثالث جولات الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد نجح في الفوز على أرض ملعبه كامب نو على خيتافي بهدفين لهدف، سجل ثنائية الكتلان سيرجي روبيرتو وممفيس ديباي، فيما سجل هدف خيتافي الوحيد ساندرو راميريز.
كومان: أتفهم الوضع الاقتصادي لبرشلونة ولكننا بحاجة لتدعيمات

وقال كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أنا سعيد للغاية بالنقاط الثلاثة، كانت مُباراة صعبة”، وتابع :”أسلوب لعبنا بالكرة لم يكن جيداً جداً، نفسياً الانتصار مهم جداً، نحن نعرف كيف نُعاني ونلعب من أجل أن نفوز بمُباراة”.
وتطرق كومان لصافرات الاستهجان التي وُجهت لنجم الفريق جريزمان، وقال عنها :”كمُدرب لا يُمكنني تفهم لماذا يقوم الجمهور بإطلاق الصافرات تجاه واحد من لاعبينا”.
قصص سبورت 360

وتابع :”يُمكنك أن تصرخ فيه بسبب سلوكه أو إذا لم يكن يعمل، جريزمان كانت لديه صعوبات في المُباراة، لم يكن محظوظاً، ولكن تلك مُباراة وحيدة”.
وأضاف المُدرب الهولندي :”لا أطلب شيئاً من النادي، نحن نعمل سوياً منذ فترة، وأنا أحاول دائماً أن أتحدث بوضوح، وأتفهم الموقف الاقتصادي للنادي، أتمنى أن نُدعم الفريق لأننا نحتاج ذلك، ولكن إذا لم نقم بذلك سنُواصل العمل”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....