النادي الإيطالي يجهز لصفقة ضخمة الصيف المقبل

أكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن نادي إنتر قد يضرب بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يضع نصب عينه أسماءً وازنة جاء على رأسها نجم ريال مدريد “كريم بنزيمة”.

فريق المدرب “روبيرتو مانشيني” سيكون قادرًا على توفير السيولة اللازمة لهذه الصفقة الضخمة في حالة بيع “ماور إيكاردي” كما أن رغبة النادي الملكي في جلب النجم البولندي وفتاك الشباك في ألمانيا “روبيرتو ليفاندوفسكي” قد تزعج ذو الأصول الجزائرية خاصة وأن تحقق ذلك سيفقده مركزه الأساسي أو على الأقل سيجعل دقائق مشاركته تتناقص.

ورغم أن القيمة السوقية لكريم تصل حاليًا إلى 60 مليون يورو إلا أن المشاكل التي يعاني منها بسبب تورطه في قضية ابتزاز زميله ومتوسط ميدان أولمبيك ليون “ماثيو فالبوينا” قد تغيبه عن تشكيلة المنتخب الفرنسي في اليورو القادم وبالتالي فإن سعره سينخفض وقد يصل إلى 40 مليون يورو وهو المبلغ الذي أكد نفس المصدر أن إنتر مستعد لدفعه للميرينجي.

جدير بالذكر أن بنزيمة يبصم على موسم مميز رفقة ريال مدريد، فهو قد وقع على 20 هدفًا في الدوري الإسباني وخمسة آخرين في دوري أبطال أوروبا كما يلعب دورًا جوهريا في بناء الهجمات وبالتالي مساعدة زملائه ولو بشكل غير مباشر على التسجيل.