الرئيسيةالدوري الانجليزيكيف يساعد هاري كين ريال مدريد على تحقيق حلمه الصيفي؟

هاري كين – توتنهام – الدوي الإنجليزي

وكالات : ذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية أن المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي، قد يساعد ريال مدريد الإسباني على تحقيق حلمه الصيفي.

ويحلم النادي الملكي بالظفر بتوقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
كين بديل مبابي في باريس 

ويعيش مبابي فترة غير واضحة المعالم في باريس في ظل عدم موافقته على تجديد عقده مع الإدارة في الفترة الحالية، وهذا الوضع قد يتغير بشكل مفاجئ في الأسابيع المقبلة ويصبح قريباً من الريال الذي يريد ضمه منذ فترة.
وأفادت الصحيفة البريطانية أن باريس بدأ يستعد لفكرة الحياة بدون مبابي تحسباً لفكرة رحيله عن الفريق، لذلك يرصد التعاقد مع بديله في سوق اللاعبين.

وأصبح كين هو اللاعب المفضل لإدارة باريس ليكون خليفة مبابي في بارك دي برانس بطلب من مدربه السابق، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي يتولى تدريب الفريق الباريسي حالياً.
ويدرك بوتشيتينو قدرات كين جيداً حيث عمل معه من قبل في السبيرز، ويراه البديل الأمثل لمبابي الذي ينتهي عقده مع الإدارة في يونيو 2022.
وأشارت إكسبريس إلى أن باريس ينوي بيع مبابي ووضعه في السوق لو لم يجدد عقده في الشهر المقبل، بدلاً من فقدانه بشكل مجاني في الصيف المقبل.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة