الرئيسيةعالميةكيلور نافاس : دوري الأبطال يأسر قلوبنا وأرواحنا!

 

 

 

قول :

 

حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس يعترف برغبة فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا

اعترف حارس مرمى ريال مدريد “كيلور نافاس” برغبته الكبيرة في الفوز بدوري أبطال أوروبا رفقة الفريق الملكي هذا الموسم، حيث أكّد أن الجميع يعمل من أجل تحقيق ذلك الهدف، كما تطرق إلى سر تألقه مع الفريق في بداية الموسم.

ويبصم كيلور نافاس على بداية مميزة للموسم الحالي، حيث أنقذ ريال مدريد في مجموعة من المباريات وقام بتدخلات حاسمة جعلت منه أفضل حارس في القارة العجوز خلال الجولات الأولى من الموسم.

الحارس الكوستاريكي استهل تصريحاته قائلًا “العاشرة كانت إنجازًا عظيمًا بالنسبة لريال مدريد، والحقيقة أننا نريد جميعًا أن نفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم…الأمر يعد هدفًا مهمًا، ونحن نحاول أن نحضّر بشكل جيد لكل مباراة لكي نصل للنهائي ونفوز به، لكن يجب ألا نحرق المراحل وأن نضمن التأهل لأدوار خروج المغلوب أولًا. دوري الأبطال يأسر قلوبنا وأرواحنا، وكلنا نريد الفوز باللقب هذا الموسم”

وعن سر تألقه في الفترة الأخيرة “دائمًا ما أحاول أن أحضر للمباريات بأفضل طريقة ممكنة، وأحاول أن أبقى مركزًا. باريس سان جيرمان؟! إنه خصم يملك جودة كبيرة، ويمكنه أن يصعب مهمتنا في أية لحظة من المباراة…سأحاول أن أحضّر للقاء بنفس الطريقة المعتادة، وأعتقد أن التحضير الذهني سيكون محوريًا”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....