الرئيسيةالدورى الايطالىكيليني يُحدد وجه الشبه بينه وبين أسطورة برشلونة ليونيل ميسي !

كيليني – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- تحدث جورجيو كيليني، مُدافع يوفنتوس ومُنتخب إيطاليا، عن مُستقبله الاحترافي مع فريقه بعد انتهاء التعاقد بنهاية يونيو، حيث أصبح غير مرتبط بأي نادٍ حتى الآن.

وأشار كيليني مازحاً لوجه الشبه بينه وبين ليونيل ميسي الذي انتهى بدوره عقده مع برشلونة بنهاية يونيو دون التوصل حتى الآن لتجديد التعاقد بين الطرفين.
وقال كيليني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”انا وميسي بدون نادٍ، ولكن لدينا أمر آخر مُشترك، هو اننا نلعب بقدمنا اليسرى”، وتابع :”لا أفكر بشأن المُستقبل، أنا هادئ، وأعتقد أن الأمر يسري على ميسي”.

كيليني: بلجيكا لا تعتمد على لوكاكو وحده
وتطرق كيليني للمُواجهة المُرتقبة التي تجمع بين إيطاليا وبلجيكا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، وقال :”نحن جميعاً نحترم لوكاكو لموسمه الاستثنائي مع إنترميلان، ولكن الاعتقاد بأن بلجيكا هي فقط لوكاكو سيكون أمراً مُجحفاً لزملائه”.

وتابع مُدافع مُنتخب إيطاليا حديثه بالقول :”بلجيكا لديها العديد من اللاعبين الرائعين، نحن سنستعد للمُباراة كما نقوم دائماً”.
وكانت إيطاليا قد وصلت لربع النهائي بعد التغلب على النمسا في ثمن النهائي بهدفين لهدف، فيما تغلبت بلجيكا على البرتغال بهدفٍ دون رد.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة