الرئيسيةخليجيةكينو في الزمالك.. صفقة يريدها العقل ويرفضها القلب والمال

وكالات : – يرتبط نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع البرازيلي كينو، مهاجم الجزيرة الإماراتي والمعار من بيراميدز، هذا الصيف.

كينو في محل فرجاني ساسي أو بن شرقي
وتشير التقارير الصحفية التونسية إلى أن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع البرازيلي كينو بسبب خوف القلعة البيضاء من رحيل فرجاني ساسي أو أشرف بن شرقي.

ويملكان فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، عدة عروض للرحيل عن نادي الزمالك في الصيف المقبل من بعض الفرق الأوروبية والخليجية.
ويعتبر فرجاني ساسي، الاسم الأقرب للرحيل عن صفوف نادي الزمالك بسبب رغبة التونسي في ذلك بجانب تبقى عاما وحيدا في عقده مع القلعة البيضاء بخلاف أشرف بن شرقي الذي يملك عامين في عقده بالإضافة إلى تمسك مجلس مرتضى منصور في استمراره.

كينو لا يريد الزمالك
رغم اهتمام الزمالك الكبير بضم كينو خلال الصيف المقبل بسبب مستواه المميز وتعويض رحيل فرجاني ساسي المنتظر أو أشرف بن شرقي إلا إن مهاجم الجزيرة الإماراتي الحالي لا يرغب في حمل قميص القلعة البيضاء.
وصرح كينو في عدة حوارات صحفية خلال الأسابيع الماضية بأنه يفضل الانتقال لصفوف النادي الأهلي على الزمالك حال وجود عرض رسمي.
وشدد كينو على أن مواجهة الأهلي كانت الأصعب خلال فترته مع بيراميدز بالدوري المصري وليس الزمالك.
وتلك التصريحات السابقة تعيق صفقة انتقال البرازيلي كينو لصفوف نادي الزمالك الذي سيضعه في موجة الانتقادات الجماهيرية حال إتمام الصفقة.
صفقة صعبة مالية
يقدر نادي بيراميدز، البرازيلي كينو بحوالي 8 ملايين دولار من أجل بيعه بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو رقم كبير على خزينة الزمالك.
وكانت عدة تقارير صحفية مصرية ذكرت في الفترة الماضية أن النادي الأهلي انسحب من صفقة ضم البرازيلي كينو بسبب مطلبات بيراميدز المالية الكبيرة.
ولا يرغب نادي بيراميدز في دخول كينو بصفقات تبادلية لأنه يسعى بالحصول على المقابل المالي المذكور سلفا في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين.
وسيواجه الزمالك أزمة وصعوبة في توفير قيمة صفقة البرازيلي كينو بعدما توقف النشاط الرياضي واحتمالية إلغاء مسابقة الدوري وهو ما يعيق الصفقة بالكامل.
كينو .. صفقة فنية مميزة
بعيدا عن الأسباب السابقة التي تعيق إتمام صفقة انتقال البرازيلي كينو لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكن كل شيء وارد في الفترة القادمة بخصوص الصفقة الحلم.
لكن صفقة انتقال كينو إلى نادي الزمالك سوف تمنح تشكيلة باتريس كارتيرون ثقل كبير في مركز صناعة اللعب لأنه لاعب يملك إمكانيات فنية عالية وقادر على اللعب سواء في القلعة البيضاء أو الأهلي.
ويحتاج نادي الزمالك بالفعل إلى منافس قوي ليوسف أوباما بمركز صانع الألعاب خلال الفترة المقبلة ووجود كينو سيكون هو المطلوب والمراد والذي سيقود تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون بجانب أشرف بن شرقي ومصطفى محمد وأحمد سيد “زيزو وأيضا محمد أوناجم.
في النهاية تقول أن البرازيلي كينو الإضافة الفنية القوية لنادي الزمالك حال إتمام الصفقة وتجاوز الصعوبات المذكورة سلفا وخطف صفقة كانت مطلوبة بقوة من الغريم الأهلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة