الرئيسيةالدورى الايطالىكييزا يكشف تعليمات بيرلو التي قادت يوفنتوس للانتصار

كييزا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : يشعر فيديريكو كييزا أن ظهوره الأول مع يوفنتوس في دوري الأبطال كان جيداً للغاية، وأنه لم يكن بالإمكان تقديم ماهو أفضل من ذلك بعد الفوز خارج أرضه 2/0 على دينامو كييف.

كانت هذه هي المباراة الأول للجناح الإيطالي الشاب في دوري الأبطال، ومباراته الثانية فقط بقميص اليوفي بعد أيام من تلقيه الطرد في مباراة كروتوني التي انتهت بالتعادل 1/1 يوم السبت.
قال كييزا لشبكة سكاي سبورت : “لقد وضعت نفسي تحت تصرف المدرب وفعلت ما طلبه، وهو أن أبقى بعيداً عن منطقة الجزاء وأقوم بإلهاء المدافعين عندما أحصل على الكرة..كان من الرائع المشاركة في دوري الأبطال لأول مرة خاصة أننا فزنا”.

كييزا يؤكد تنوعه التكتيكي
أضاف نجم فيورنتينا السابق : “لم يكن بالإمكان تقديم ما هو أفضل من ذلك..أردنا أن نبدأ بدوري الأبطال بقوة عبر تحقيق الفوز والخروج من هذا الملعب الصعب بالثلاث نقاط”.

واصل : “كان هناك الكثير من الانتقادات التي وجهت لنا بعد التعادل مع كروتوني وهو أمر طبيعي لأن التوقعات عالية دائماً في يوفنتوس”.
وعن استخدامه اليوم في الطرف الأيسر بدلاً من مركز الجناح الأيمن وإخلاء المساحة لكوادرادو على اليمين أوضح كييزا أن هذه تعليمات المدير الفني أندريا بيرلو والتي كان لها مفعول إيجابي.
قال كييزا: “ألعب حيثما يضعني المدرب وأنا جاهز دوماً..لقد طلب المدرب أن نغير أسلوب اللعب وأن نعتمد على الطرفين..لقد أبلينا بلاءاً حسناً هنا وفي كروتوني لكسر جمود المباريات والمنافسين الذين يمكن أن يخلقوا بعض المشاكل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....