الرئيسيةخليجيةالأهلي والاتحاد في ضيافة الخليج والرائد

 

 

 
الرياض (د ب أ)- يتطلع فريقا النصر والأهلي لاستعادة توازنهما من جديد في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعد تعادلهما السلبي المخيب للآمال في المرحلة الأولى أمام هجر والتعاون، على الترتيب.

ويلتقي الأهلي مع مضيفه الخليج الخميس بينما يحل النصر ضيفا على القادسية الجمعة.

ورغم أن الفريقين لم يخسرا في الجولة الافتتاحية، كانا الأقرب للفوز وحصد النقاط كاملة إلا أن جماهير الفريقين طالبت بضرورة تصحيح المسار.

بل قامت جماهير النصر بشن هجوم شديد على خورخي دا سيلفا المدير الفني للفريق خاصة وأن التعادل مع هجر جاء بعد الهزيمة من الهلال بهدف نظيف في مباراة السوبر السعودي، وعلى الرغم من هجوم الجماهير على دا سيلفا لكن مجلس إدارة النادي التمس العذر له بحجة أن الموسم لا يزال في بدايته.

وظهر الهلال بشكل ملفت منذ بداية هذا الموسم بتحقيق لقب السوبر السعودي بالفوز على النصر ثم الفوز في اولى مبارياته بالدوري على الوحدة بهدفين نظيفين والفوز مؤخرا على لخويا القطري بأربعة اهداف مقابل هدف واقترابه للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسيلعب الاتحاد يوم الخميس مع مضيفه الرائد بينما يحل الشباب ضيفا على هجر يوم الجمعة ويستضيف الفتح نظيره الهلال يوم السبت المقبل.

وتقام مباراتان في غاية الاهمية ايضا في هذه الحولة عندما يلتقي الفيصلي مع ضيفه التعاون يوم الجمعة ويخل نحران ضيفا على الوحدة يوم السبت.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة