الرئيسيةالدورى الايطالىلاتسيو يحجز مقعدًا بدوري الأبطال بفوز مثير على نابولي

كورة :

حجز فريق لاتسيو  مقعدًا له في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك بعدما حقق الفوز على منافسه المباشر نابولي بأربع أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على أرضية ملعب السان باولو، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون مقابل، وذلك بعدما أحرز اللاعب “ماركو بارولو” الهدف الأول مع حلول الدقيقة 33، قبل أن يضيف نجم الفريق “انتونيو كاندريفا” الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض بكل قوة من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق، وتمكنه من تحقيق ذلك بالفعل عن طريق المهاجم الأرجنتيني المتألق “جونزالو هيجواين” في الدقيقة 55، قبل أن يضيف اللاعب نفسه ثاني أهدافه الشخصية في الدقيقة 64.

قمة الإثارة الكروية كانت مع حلول الدقيقة 76 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض، لكن اطاح بها جونزالو هيجواين فوق العارضة بغربة شديدة، لتضيع فرصة لفريق الجنوب.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط لاتسيو “ماركو بارولو” في الدقيقة 62، قبل أن يكرر ذلك، لكن هذه المرة مع ظهير أيسر نابولي “فوزي غلام”.

وفي الدقيقة 85 أحرز اللاعب الدولي النيجيري “أونازي أوجينيي” هدف حسم المباراة لمصلحة فريق العاصمة الإيطالية، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من ضائع إختتم “ميروسلاف كلوزه” مهرجان الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز كبير للاتسيو برباعية مقابل هدفين.

بتلك النتيجة رفع لاتسيو رصيده إلى النقطة 69 محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب ويضمن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بينما توقف رصيد نابولي عند النقطة 63 محتلاً المركز الخامس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....