الرئيسيةالدورى الايطالىلاتسيو ونابولي وجها لوجه بحثا عن نهائي الكأس

ربما يكون الإرهاق وافتقاد اللاعبين ظاهرين عندما يلتقي لاتسيو مع نابولي في ذهاب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وارتفعت معنويات نادي العاصمة لاتسيو كثيرا بعد فوزه على مضيفه ساسولو 3-1 في الدوري ليحتفظ بالمركز الرابع الذي يؤهله للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل، فيما تفصل لاتسيو حاليا عن منطقة فرق دوري أبطال أوروبا نقطتان.

ويحتل لاتسيو مركز مؤهل الى الدوري الأوروبي حتى الآن ويحاول الظفر بمركز مؤهل لدوري الأبطال الذي يحتله الى الآن يوفنتوس المتصدر وروما الوصيف، أما المكان الثالث فهو محجوز لبطل كأس إيطاليا، بينما يستطيع الخاسر في نهائي مسابقة الكأس أن يشارك في الدوري الأوروبي ببطاقة البطل في حال كان الفائز تأهل بالفعل لدوري الأبطال بناء على المركز الذي حققه بمسابقة الدوري.

ويحل حامل اللقب نابولي ضيفا على لاتسيو بمعنويات سيئة بعد هزيمته 0-1 في تورينو بالدوري الإيطالي مؤخرا ليظل فارق الثلاث نقاط الذي يتخلف به عن روما صاحب المركز الثاني كما هو.

وقال ماريانو أندوجار حارس مرمى نابولي: «يجب أن نتعامل مع هذه المباراة كتحذير وكدفعة لتحسين مستوانا في المستقبل.. يجب أن يكون لدينا رد فعل قوي لهذه الهزيمة وأن نواصل العمل بقوة لأننا سنواجه جدول مباريات مشحونا».

وأضاف: «هدفنا الأول هو التأهل لدوري الأبطال وعلينا أن نظهر إمكانياتنا في هذا الصدد. سنلعب في كأس إيطاليا وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في المباراة التالية».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....