الرئيسيةمحليةلاجديد بالكلام .. العربي "قدام"
الرياضي :
خطى العربي خطوة جديدة نحو الفوز بلقب دوري فيفا لكرة القدم عقب تغلبه على اليرموك بهدفين مقابل لاشى ء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب صباح السالم ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري فيفا لكرة القدم ليرفع الأخضر رصيده عقب هذا الفوز إلى النقطة 53 في صدارة الترتيب العام للمسابقة فيما ظل اليرموك عند النقطة 14 في المركز العاشر.
وجاءت بداية المباراة قوية من كلا الفريقين حيث ضرب اليرموك عرض الحائط بكل التوقعات التي سبقت اللقاء وباغت بالهجوم عبر لاعبي الوسط  وطرفي الملعب وعمل مهنا المهنا ومهند الأنصاري ومهدي بن حرب وهاشم عدنان على التواجد الكثيف في منطقة المناورات ومحاولة الضغط على حامل الكرة في العربي.
وكاد أحمد هاني أن يفتتح أهداف المباراة بعد أن سدد برأسه كرة عرضية ارتدت من العارضة ليبقى التعادل هو سيد الموقف بين الفريقين، وقدم جمهور العربي التحية للراحل سمير سعيد من خلال تصفيق جماعي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.
وواصل الأردني احمد هايل مسلسل تألقه بعد أن أستلم كرة طولية من صانع اللعب محمد جراغ أنفرد على اثرها بمرمى اليرموك وسدد قوية في الزاوية اليسرى محرزا هدف السبق لمصلحة فريقه وتشتعل المدرجات بعد هذا الهدف .
وحاول اليرموك تعديل النتيجة من خلال مبادلة العربي الهجوم ولم تسعفه قوته الهجومية أمام التزام العربي الدفاعي لينتهي الشوط الاول بتقدم العربي بهدف مقابل لاشى ء.
وفي الشوط الثاني أراد لاعبو العربي أن يحسموا الأمر تماما وواصلوا الضغط من كل أرجاء الملعب سواء العمق او الطرفين وأهدروا بعض الفرص الخطيرة أمام المرمى.
وفي الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني نجح اللاعب السوري محمود المواس ان يجني ثمار تألقه ويسجل الهدف الثاني للزعيم ليحسم الامور بنسبة كبيرة.
وأخرج مدرب العربي محمد جراغ وفهد الرشيدي وخلف أحمد ودفع بفهد الحشاش وفراس الخطيب وحسين الموسوي لتنشيط صفوف الفريق.
وحاول العربي تهدئة اللعب من أجل ادخار جهوده للمرحلة المقبلة التي تحتوي على العديد من الاستحقاقات الهامة .
وأستسلم اليرموك للخسارة وهو ما سهل من مهمة العربي حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة