الرئيسيةخليجيةلاعبو أهلي دبي: قادرون على التعويض أمام جوانزو

دبي (د ب أ) – وصف لاعبو فريق الاهلي الإماراتي أن نتيجة التعادل السلبي أمام جوانزو الصيني مساء السبت في ذهاب نهائي  أبطال آسيا، “نتيجة جيدة”.

وقالوا إن “الفرصة لا زالت متساوية مع الفريق الصيني والحسم في مباراة  الاياب وقادرون على التعويض”.

وقال حارس الاهلي أحمد ديدا إن نتيجة التعادل السلبي جيدة، والحسم في  مباراة الاياب وقادرون على التعويض، علينا الاجتهاد في مقبل الايام واستغلال فرصة اداء المباراة في الصين حيث ان جوانزو سيؤدي المباراة تحت  ضغوط باحراز اللقب وعلينا ان نستثمر هذه الفرصة، من قبل وفي مشوارنا في هذه البطولة قدمنا مباريات قوية خارج ارضنا وحققنا فيها الفوز.

وأضاف ديدا “بتوفيق من الله استطعت حماية شباكي من ان تهتز امام جوانزو  اليوم، وكانت اخطر الفرص في الدقيقة 69 وكانت كرة قوية وسريعة ومباغتة  وكنت اقف في المكان المناسب واستطعت انقاذ مرماي”.

وزاد “كانت هناك ضغوط بالفعل فنحن نلعب مباراة نهائي وامام فريق قوي ولكن خروجنا بنتيجة التعادل السلبي جيدة”.

وقال وليد عباس مدافع الفريق عقب المباراة “قدمنا مباراة قوية امام فريق قوي وصعب، ولا زالت الفرصة قائمة لنا في التعويض بمباراة الاياب، والنهائي لم ينته بعد فهناك مباراة يجب ان نستعد لها منذ الآن، اللاعبين على قدر المسؤولية ونثق في الجهاز الفني في اعداد الفريق للمباراة  النهائية”.

وأعتبر نجم وسط الاهلي حبيب الفردان نتيجة التعادل السلبي جيدة نوعا ما، باستطاعتنا ان نحرج الفريق الصيني في ملعبه واحراز هدف وتعقيد مهمته في المباراة القادمة.

وعن أداء الفريق في المباراة قال “كان هناك تحفظ بالفعل في بداية المباراة، واستطعنا مجاراة جوانزو، وبعد طرد هيكل استطعنا ان نغلق  المساحات امام المهاجمين وخرجنا بنتيجة التعادل السلبي.

وعلق سالمين خميس على النتيجة بالقول “لعبنا مباراة جيدة ونتيجة التعادل السلبي اعتقد انها جيدة، حظوظنا لا زالت سانحة في الظفر بلقب البطولة، لدينا مباراة في الصين، علينا ان نجتهد فيها ونقدم كل ما لدينا، انا على  ثقة في اللاعبين في تقديم مباراة قوية في ملعب الخصم واهم ما في المباراة ان شباكنا لم تهتز”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....