الرئيسيةمحليةلاعبو "الأزرق" يلتقطون "سيلفي" مع الفهد

الرياضي:

حرص لاعبو المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، على التقاط صور “سيلفي” مع الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة على متن الطائرة الخاصة التي نقلت المنتخب من العاصمة القطرية الدوحة إلى مدينة فيينتيان عاصمة جمهورية لاوس.

وكانت بعثة “الأزرق” قد وصلت إلى مدينة فيينتيان استعداداً لمواجهة منتخب لاوس في الجولة الرابعة من التصفيات الموحدة والمؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وكأس آسيا الإمارات 2019.

ويتكون بعثة “الأزرق” من الشيخ طلال الفهد (رئيساً) عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نواف جديد (نائباً)، ونبيل معلول (مدربا)، وفرج نفاع (مديرا للمنتخب)، وعلي محمود (إداريا)، ود.عبدالمجيد البناي (اخصائي علاج طبيعي)، ود.علي الشمالي (طبيبا للفريق)، ونادر داود، ود.محمد المشعان (مساعدين)، وخليل الجبابلي (مدربا للياقة البدنية)، وأحمد دشتي (مدربا لحراس المرمى)، والصربي الكسندر (مدلكا) وفرج السيد (مسؤول تجهيزات).

وتضم القائمة 21 لاعباً وهم: سليمان عبدالغفور، أحمد الفضلي، نواف الخالدي، فهد الهاجري، خالد إبراهيم، فهد عوض، فيصل سعيد، مساعد ندا، فهد الأنصاري، سلطان العنزي، علي مقصيد، صالح الشيخ، طلال الفاضل، عبدالعزيز المشعان، فيصل العنزي، بدر المطوع، خالد عجب، يوسف ناصر، حمد أمان، حسين فاضل، فيصل زايد.

وخرج من القائمة كلاً من فهد العنزي وعامر المعتوق وضاري سعيد وأخيراً عبدالله البريكي والذي تم استبعاده من رحلة لاوس بسبب تعرضه لوعكة صحية قبل مغادرة البعثة الدوحة حيث تم نقله إلى مستشفى حمد الطبية قبل ساعة من موعد إقلاع البعثة متوجهة إلى لاوس، حيث تعرض اللاعب البريكي لوعكة صحية في فندق “هوليدي فيلا” وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى حمد الطبية لإجراء الفحوصات الطبية والتي أثبتت سلامته وحاجته إلى راحة سلبية نتيجة شعور بحالة دوار عقب انتهاء لقاء ميانمار وفقدانه كمية كبيرة من الماء نتيجة خوض اللقاء وسط أجواء حارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة