الرئيسيةالدورى الاسبانىلاعبو وأندية الليغا يقدمون أفضل ما لديهم خلال فترة التوقف بسبب كورونا

لا تزال إسبانيا في حالة إغلاق شامل، لكن لاعبي وأندية الدوري الإسباني – الليغا يبقون أنفسهم مشغولين للغاية، وفي كثير من الأحيان، يشركون معهم المشجعين في جميع أنحاء العالم

بينما تزال إسبانيا في فترة من فرض المسافات الاجتماعية الإلزلمية، يبقى لاعبو الليغا في المنزل للمساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19. ولكنهم مصممين على الحفاظ على لياقتهم، وجمع الأموال للأعمال الخيرية ومواصلة التفاعل مع المشجعين في جميع أنحاء العالم، ذلك كانت حساباتهم الشخصية عبر الانترنت تثير ضجة طوال الأسبوع. إليكم لمحة سريعة عن الأفضل.
دعم فريد لجمع التبرعات في “مهرجان لاليغا سانتاندير”

دعم لاعبون من مختلف أندية الليغا حدث فريد ليلة السبت الماضي “مهرجان لاليغا سانتاندير”، والذي جمع معاً عدد من أبرز نجوم الليغا منها جيرارد بيكيه، سيرجيو راموس، ساؤول نيغيز خواكين، جميعهم شاركوا من منازلهم، بالإضافة لرياضيين مثل رافائيل نادال، وبعض من أفضل المواهب الموسيقية ليس في إسبانيا فقط ولكن في العالم، وجمع الحدث أكثر من 650 ألف يورو ستذهب لصالح المستلزمات الطبية للمساعدة على مكافحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.
❤️ @saulniguez: “We will be even stronger and better prepared!” ❤️

A HUGE THANK YOU for watching #LaLigaSantanderFest! We have raised over 𝟔𝟎𝟎.𝟎𝟎𝟎€! 👏
🏠 #StayHome and together we will win this match! 💪
You can still keep donating:👉 https://t.co/wwdiWpijDm … pic.twitter.com/yPBJhdr8RB
— LaLiga English (@LaLigaEN) March 28, 2020

التواصل مع المشجعين في الأوقات الصعبة
خوان كارلوس هو مشجع يحمل التذكرة الموسمية لفريق إشبيلية يرقد في المستشفى في الوقت الحالي للعلاج من فيروس كورونا، لكن تخيل دهشته عندما تلقى مكالمة هاتفية مفاجئة من أحد أبطاله في نادي إشبيلية، فرانكو فاسكيز!، الأرجنتيني المعروف باسم “إل مودو” ومعناها “الصامت” – بالتأكيد المشجع لم يهدأ لأنه تمنى للمشجع عبر الهاتف كل خير والشفاء.
El Mudo habla cuando hay que hablar. Sorpresón a un abonado afectado por el #Covid_19… ¡Vamos Juan Carlos! ¡Mucha fuerza a todos los que luchan contra el Coronavirus!#QuédateEnCasa #YoMeQuedoEnCasa pic.twitter.com/8a1JkgaC4a
— Sevilla Fútbol Club – #YoMeQuedoEnCasa (@SevillaFC) March 28, 2020

الحفاظ على اللياقة بطرق فريدة
أحد التحديات الرئيسية للاعبي الليغا خلال هذه الإغلاق، بالطبع، الحفاظ على لياقتهم. يشارك اللاعبون روتين تمارينهم على وسائل التواصل الاجتماعي طوال الأسبوع، وكان بعضها فريداً بشكل خاص!، فكر في رقصة فالنسيا من إيزيكيل غاراي بينما كان يرتدي زي النمر!، أو تمرين لاعب وسط ريال سوسيداد ميكيل ميرينو الذي تضمن رفع شريكته لولا.

🎥 ¡Dejamos el circo y nos vamos al gimnasio!
🏋🏋️‍♂‍ ¡Turno para @MikelMerino1 y Lola!#RSChallenge #AurreraReala pic.twitter.com/LLxakOjgbp
— Real Sociedad Fútbol (@RealSociedad) March 25, 2020

الدردشة مع المعجبين عبر “ Instagram Live“
واحد من الأكثر تداولاً خلال الأسبوع الماضي كان تنظيم لاعبي الليغا جلسات عبر ” Instagram Live”، للإجابة على أسئلة من المشجعين وحتى الدردشة مع نجوم رياضة آخرين. لاعبا ريال سوسيداد عدنان يانوزاي وأليكس ريميرو نظما جلسة مباشرة للتواصل مع مشجعيهم، فيما أقام مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة جلسة بمفرده شهدت انضمام رئيس ريال بلد الوليد رونالدو كجزء منها.
Rdv ce soir sur mon instalive à 21h30 on pourra peut-être parler ensemble ! Saleeee ⚔️🔥 https://t.co/XTjotDCgcF
— Karim Benzema (@Benzema) March 29, 2020

مشاركة يوم كامل
قضى دينيس سواريز لاعب سيلتا فيغو يوماً كلاماً مع المشجعين يوم الأربعاء الماضي، وهو الذي تولى إدارة حساب “Instagram” الخاص بالنادي الجاليكي ليوم كامل، وقام بشكل دوري بتنزيل المستجدات للمتابعين حول ما يقوم به خلال البقاء في المنزل، منها التمارين، الطبخ والدردشة مع رمز النادي إيغو أسباس
😀 Today @DenisSuarez6 is taking over our Instagram account!
👉 Live one day by his side at https://t.co/eX3fMBJhl0#DenisSuarezCM #StayAtHome pic.twitter.com/US609yDHWy
— RC Celta (@RCCeltaEN) March 25, 2020

إبقاء الذهن في حالة تأهب
بالإضافة إلى التدريبات البدنية، شارك اللاعبون أيضاً في التدريبات الذهنية خلال الأسبوع الماضي. في جزر الكناري على سبيل المثال، حول ألبرتو دي لا بيلا من لاس بالماس، انتباهه إلى ألعاب الطاولة خلال بعض أوقات العائلة التي تشتد الحاجة لها.
👨‍👦 En estos días de confinamiento, tiempo para el entretenimiento y la diversión.
🥰 Y lo más importante de todo, disfrutar en FAMILIA. @A_DelaBella y su hijo Enzo nos muestran cómo pasan estos días, ¿quién habrá ganado la partida?🤔#QuédateEnCasa pic.twitter.com/TBwpmsPVhO
— UD Las Palmas (@UDLP_Oficial) March 25, 2020

التنافس في لعبة FIFA20
بعد نجاح “تحدي لاليغا سانتاندير” في الأسبوع الماضي التي تضمنت مشاركة لاعبين من مختلف أندية الدوري، نظم ريال سوسيداد بطولته الخاصة بعلبة FIFA20، بمشاركة ثمانية من لاعبي الفريق الأول. المهاجم السويدي المؤثر أليكساندر إيساك أنهى المنافسات على القمة، بعدما تغلب على زميله عدنان يانوزاي بنتيجة 7-2 في النهائي.
🎥🎮 Our players are all set! Follow the #FIFA20 tournament LIVE! #AurreraReala https://t.co/tUcuan0dg5
— Real Sociedad (@RealSociedadEN) March 29, 2020

زيارة غرفة الإعلام دون مغادرة المنزل
نظم العديد من الأندية واللاعبين مؤتمرات صحفية افتراضية خلال تواجدهم في المنزل، لكن خيتافي قام بخطوة أكثر من ذلك، حينما جعل الأمر يبدو وكأن جايمي ماتا في قاعة الإعلام في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، بينما قام بالرد على أسئلة المشجعين.
🎙 ¡Nuestro delantero @mata_jaime9 contesta a vuestras preguntas en la sala de prensa del Coliseum sin moverse de casa!#QuedateEnCasa#EsteVirusLoParamosUnidos pic.twitter.com/M5d0ropbt6
— Getafe C.F. (@GetafeCF) March 26, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة