الرئيسيةالدورى الاسبانىلاعب ريال مدريد السابق يحذر هالاند من الانضمام للفريق !

سبورت 360 – قام ستيف ماكمانمان، لاعب ريال مدريد السابق، بتحذير الموهبة النرويجية الشابة إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، من الانتقال إلى الميرينجي.

وانتقل هالاند إلى بوروسيا دورتموند الذي نجح في الحصول على خدمات اللاعب وتفوق على العديد من الأندية الكبرى، في يناير الماضي، وقدم مستوى مذهل للغاية، لتزداد التكهنات حول مستقبل اللاعب في الملاعب الألمانية.
وأشارت العديد من التقارير الصحفية، أن هالاند لن يستمر لمدة طويلة مع دورتموند، وقد ينتقل إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد في المستقبل.

ماكمانمان يحذر هالاند من الانتقال إلى ريال مدريد
ونقل موقع “مانشستر إيفينينج نيوز” تصريحات لاعب ريال مدريد السابق، عن إيرلينج هالاند، حيث قال: “الحديث عن مغادرة هالاند لبوروسيا دورتموند أمر سابق لأوانه، يبدو سعيداً والأهم من ذلك أنه يلعب بانتظام ويسجل الأهداف “.

وأضاف: “يجب أن يبقى  هناك، وأن يلعب على الأقل موسمين آخرين، عليه أن يتحرك عندما يكون أكثر خبرة وبعد خوض 200 مباراة مع دورتموند، ومن 20 إلى 30 مباراة في دوري أبطال أوروبا“.
وتابع: “لا يمكنه الرحيل والقفز من السفينة للذهاب إلى ريال مدريد، لقد رأيت ما حدث مع لوكا يوفيتش هذا الموسم، هو بالكاد يركل الكرة بعد موسم رائع قضاه العام الماضي في ألمانيا”.
وأختتم: “هالاند لا يحتاج إلى هذا الضغط، وسمعت أن ريال مدريد مهتم بكيليان مبابي، وهو ما يعني عدم حاجته للثنائي معاً في نفس الوقت”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة