الرئيسيةالدوري الانجليزيلاعب ليفربول السابق يتغنى بمحمد صلاح: أفضل من سواريز وتوريس

سبورت 360 – تغنى داني ميرفي، لاعب وسط نادي ليفربول السابق، بقدرات الدولي المصري محمد صلاح، هداف الريدز، ويرى أنه لاعب فريد من نوعه.

واحتفل محمد صلاح بمباراته رقم 100 مع ليفربول أمام بورنموث، بهدف رائع في شباك بورنموث، وهو الهدف رقم 70 له في الدوري الإنجليزي، وأصبح أول لاعب يصل إلى 20 هدفاً في جميع المسابقات 3 مواسم على التوالي، منذ مايكل أوين في 2002/2003.
داني مورفي: صلاح أفضل لليفربول من سواريز وتوريس

وقال مورفي في تصريحات عبر شبكة “TalkSport“: “محمد صلاح لاعب فريد من نوعه، تسجيله العديد من الأهداف بسرعة كبيرة، أمر مثير للإعجاب”.
وأضاف لاعب ليفربول السابق: “مقارنته بالمهاجمين أمر صعب، بسبب عدم لعبه في هذا المركز، لكن الإنجازات التي حققها أفضل مما حققه أي من مهاجمي ليفربول، ربما كان توقيع ليفربول هو الأفضل من أي لاعب أخر في السنوات العشر الماضية”.

وتابع: “أعلم تماماً أن لويس سواريز كان رائعاً، لكن استمرارية صلاح وقوته كذلك، نادراً ما يغيب عن المباريات”.
وأختتم حديثه: “إنه متواضع للغاية، يدير أعماله دون توقف، ولا يقوم بأي احتفالات استفزازية، بل يواصل التسجيل، مازال الجميع يحب صلاح، أعتقد أنه تراجع قليلاً بسبب تألق ماني وفيرمينو هذا الموسم، لكن في النهاية عندما يترك (مو) الفريق، سنتذكره لأنه ليس فقط هداف رائع، بل لأنه كان جزءاً من هذا الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة