الرئيسيةالدوري الانجليزيلاعب مانشستر يونايتد السابق : راشفورد يستطيع الفوز بالكرة الذهبية

ماركوس راشفورد

وكالات : يعتقد ماتيو دارميان، ظهير مانشستر يونايتد السابق أن المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد قادر على الوصول لمستوى النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأوضح اللاعب الذي عاد لإيطاليا عن طريق التعاقد مع بارما أن راشفورد صاحب الـ22 عاماً بإمكانه المنافسة على تحقيق كرة القدم الذهبية “البالون دور” في المستقبل.
قدم ماركوس هذا الموسم أداءاً مميزاً مع كتيبة الشياطين الحمر، حيث حقق أعلى معدل أهداف، بتسجيله لـ 19 هدفاً في جميع المسابقات، على الرغم من غيابه منذ شهر يناير بسبب إصابة في الظهر.

دارميان : راشفورد سيصبح مثل مبابي
قال دارميان لصحيفة الجارديان : “مازلت أتذكر أول تدريب لي مع راشفود كما لو كان بالأمس..قلت على الفور: واو.. هذا لاعب رائع”.

استطرد : “قام بكثير من الأشياء المثيرة للإعجاب رغم صغر سنه مع مانشستر يونايتد، والطريقة التي يتحسن بها تعجبني حقاً، وأعتقد إذا استمر هكذا..بإمكانه الفوز بجائزة الكرة الذهبية..أنا مقتنع بهذا، كان أكثر لاعب أعجبني من بين جميع اللاعبين في اليونايتد..يمكنه الوصول إلى مستوى مبابي”.
وعن رأيه بعمل سولشاير المدير الفني لليونايتد قال : “إذا كنت في مكان إدارة مانشستر يونايتد لوقعت معه بعقد طويل الأجل..إنه مدرب جاهز للغاية وقد بدأ مشروعاً جديداً وشاباً مع اليونايتد..يعتمد كذلك على العناصر المحلية البريطانية، وبسبب ما أعرفه عن سولشاير أتمنى أن ينجح مع النادي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة