الرئيسيةعالميةلافيتزي إلى الدوري الصيني

 

 

ا ف ب – يبدو ان المهاجم الدولي الارجنتيني ايزيكييل سينضم الى قافلة النجوم الذي انتقلوا مؤخرا الى الدوري الصيني لكرة القدم، وذلك لان المفاوضات بين فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي وهيبي فورتشون الصيني “على الطريق الصحيح” بحسب ما اكد نادي العاصمة الخميس.

واشار سان جرمان الى ان “المفاوضات على المسار الصحيح وفي المرحلة النهائية لكن الانتقال لن يصبح رسميا الا بعد ايام”، مؤكدا بذلك ما ذكرته وسائل الاعلام المحلية التي تحدثت عن انتقال لافيتزي الى هيبي فورتشون حيث سيتقاضى 13 مليون يورو سنويا.

وانضم لافيتزي (30 عاما) الى سان جرمان في صيف 2012 قادما من نابولي الايطالي مقابل 30 مليون يورو، لكن بعد ثلاثة اعوام ونصف و161 مباراة بقميص النادي الباريسي (سجل فيها 35 هدفا) سيترك اللاعب الارجنتيني “بارك دي برانس” مقابل اقل من 10 ملايين يورو.

وينتهي عقد لافيتزي الذي اصبح مهمشا في حسابات المدرب لوران بلان، في يونيو المقبل ويريد النادي الباريسي الاستفادة من العرض الصيني لكي يعوض شيئا من الاموال التي دفعها في 2012 من اجل التعاقد معه.

يذكر ان هيبي فورتشون ضم في فترة الانتقالات الشتوية النجم العاجي جرفينيو من روما الايطالي والكاميروني ستيفان مبيا من طرابزون سبور التركي والفرنسي غايل كاكوتا من اشبيلية الاسباني.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة