الرئيسيةعالميةلافيتزي: سان جيرمان أقوى ناد في فرنسا !

باريس- ا ف ب – اعتبر الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان بطل فرنسا ان فريقه “قوي جدا مقارنة مع باقي الاندية” المحلية وذلك في حديث مع صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الايطالية السبت.

وقال لافيتيزي: “من الواضح ان باريس سان جيرمان قوي جدا في مواجهة باقي الاندية”.

وعن الملل المفترض في الدوري الفرنسي اجاب: “نتحدى انفسنا بايجاد الدافع ولو ان المنافسين غائبون في فرنسا. لذا اعتقد ان فريقنا يقوم بعمل جيد جدا بالبقاء مركزا”.

ويبدو باريس سان جيرمان مرشحا فوق العادة للابتعاد اكثر في الصدارة عندما يستضيف تروا صاحب المركز الاخير السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري.

ويغرد فريق العاصمة خارج السرب هذا الموسم وهو الوحيد الذي لم يتعرض الى الخسارة حتى الان في دوري الدرجة الاولى وحقق 12 فوزا وتعادلين جامعا 38 نقطة ومبتعدا بفارق 13 نقطة عن اقرب مطارديه ليون الذي خسر الجمعة امام مونبلييه 2-4.

وتحدث لافيتزي عن امكانية تركه فريق العاصمة لانه لا يلعب كثيرا في الاونة الاخيرة: “لدي الوقت للتفكير واتخاذ القرار المناسب. هذا عقدي الاخير واريد الذهاب الى فريق يحفزني. لكني افكر ايضا بالمدينة ونوعية الحياة”.

واضاف اللاعب البالغ 30 عاما: “اليوم انا اقرب الى الرحيل من البقاء هنا، ولو انه في هذه المهنة لا يمكن قراءة المستقبل احيانا. ربما انهي مسيرتي باكملها واعواد للارجنتين”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة