الرئيسيةعالميةلافيتزي يفتقد إيطاليا ويُحدد خياره الأول عند العودة

 

 

 

قول :

 

هذا ما قاله لافيتزي بعد موقعة تشيلسي

ألمح جناح باريس سان جيرمان “إيزيكيل لافيتزي” إلى احتمال عودته إلى بيته القديم في جنوب إيطاليا “نابولي” الموسم المُقبل، وذلك فور انتهاء مباراة فريقه ضد تشيلسي التي جرت مساء أمس الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء” وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وكان المهاجم الأرجنتيني قد قضى نحو خمسة مواسم داخل جدران “سان باولو” في الفترة بين عامي 2007 و2012، وخلال تلك الفترة ظهر بألوان نابولي في أكثر من 150 مباراة، قبل أن ينتقل إلى بطل فرنسا مقابل رسوم بلغت قرابة الـ26 مليون يورو قبل موسمين.

وقال الدولي الأرجنتيني لشبكة سكاي سبورت “حقاً أفتقد إيطاليا، أنا مقترن بجونزالو هيجواين؟ لماذا لا. وإذا عُدت مرة أخرى، سيكون نابولي خياري الأول، الآن أنا في باريس سان جيرمان، وفي نهاية الموسم سنرى ماذا سيحدث”.

الجدير بالذكر أن لافيتزي اقترن اسمه بأكثر من نادٍ إيطالي في الآونة الأخيرة، أبرزهم الثنائي الإنتر ويوفنتوس، حيث ادعى الإعلام الإيطالي أن صاحب الـ29 عاماً، يُعتبر من أهم أهداف رئيس الأفاعي “إريك ثوهير” في فصل الصيف المُقبل، خاصة بعد تأكيد اللاعب في أكثر من مناسبة بأن الموسم الجاري قد يكون الأخير بالنسبة له في عاصمة الضوء.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....