الرئيسيةالدوري الانجليزيلالانا: ليفربول سيركز أكثر على تحقيق الفوز

(رويترز) :

  يعتقد آدم لالانا لاعب وسط ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن فريقه لن يمانع في التركيز بصورة أكبر على تحقيق الفوز وغض الطرف أحيانا عن تقديم أداء ممتع من أجل النتيجة.

وسجل فيليب كوتينيو هدفا لليفربول في مرمى ستوك سيتي من تسديدة قوية في الدقيقة 86 ليقود فريقه للفوز 1-صفر على ستوك سيتي الذي سحق ليفربول 6-1 في الأسبوع الأخير من الموسم الماضي.

وقال لالانا (27 عاما) لموقع ليفربول على الإنترنت “كانت نتيجة رائعة لنا. لم تكن الأجمل بين مباريات كرة القدم لكنها كانت أجمل كثيرا بالنسبة لنا من أخر مبارياتنا في الموسم الماضي.”

وأضاف “ربما هذا الجانب من أدائنا نتمنى أن نراه أكثر قليلا هذا الموسم ولو تحققت الانتصارات لن تجد من يسأل عن الأداء؟ بالتأكيد ليس نحن من سيسأل.”

وتابع “سعدنا بالنتيجة والأداء كان مرضيا ولم تهتز شباكنا. لقد كانت بداية جيدة للموسم.”

وانضم لالانا إلى ليفربول صيف العام الماضي قادما من ساوثامبتون لكن مشاركته تأجلت بعد انضمامه بشهرين بسبب الإصابة إلا أنه قال إنه جاهز تماما هذه المرة.

وقال لالانا “بدنيا أنا في حالة ممتازة حاليا ولم أتغيب عن أي تدريب أو مباراة حتى الآن. لذلك أشعر بشدة بفوائد ذلك وأتطلع لهذا الموسم والاستمرار بهذه الحالة. أريد خوض موسم جيد وتقديم مستوى طيب وتسجيل الكثير من الأهداف. وأشعر أنه في حالة بقائي جاهزا وبحالة بدنية جيدة والاستمرار في اللعب سأنجح في تحقيق ما أريد.”

وتحدث جوردان هندرسون قائد ليفربول مؤخرا عن توقعاته بان يقدم لالانا موسما رائعا والدولي الإنجليزي واثق في أن لالانا لن يخذل قائده.

وقال لالانا “لم أتحدث معه بشأن ما قاله. جوردان زميل عزيز لي وقرأت بعض ما قاله عني وهو على صواب.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....