الرئيسيةخليجية#لالانا نجم #ليفربول يخضع للعلاج في #قطر

 

الرياضي- فريد عبدالباقي:

يخضع الدولي آدم لالانا لاعب فريق ليفربول الانجليزي لجلسات علاج طبيعي في مستشفى جراحة العظام والطبّ الرياضي “سبيتار” في العاصمة القطرية الدوحة، نتيجة إصابته على مستوى الفخذ، حيث قررت إدارة النادي الإنجليزي أن يستكمل آدم لالانا علاجه بالدوحة، وفقا لما نشرته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن إدارة ليفربول قررت أن يذهب لالانا لمستشفيات “سبيتار” للعلاج من الإصابة التي لحقت به في الفخذ خلال مباراة الفريق مع أتليتكو مدريد الإسباني التي أقيمت في أغسطس الماضي في إطار استعداد الفريق لبداية الموسم الحالي وخوض فترة التأهيل قبل العودة إلى الملاعب.

وكانت إدارة نادي ليفربول قد أشادت بالإمكانيات الهائلة التي تمتلكها مستشفى “سبيتار” مما جعلها تتخذ قراراً بإرسال لالانا إلى الدوحة لاستكمال البرنامج العلاجي من أجل العودة مجدداً إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وسبق لجون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي السابق وتياجنين الصيني الحالي، وإدير جوديونسون لاعب برشلونة السابق العلاج في مستشفى “سبيتار” من قبل، كما أن جاك بوتلاند حارس مرمى إنجلترا قضى وقتا بالمستشفى للعلاج من الإصابة التي لحقت به في كعب القدم نهاية الموسم الماضي.

ويغيب لالانا عن صفوف ليفربول منذ بداية الموسم بسبب الإصابة.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أعلن في وقت سابق أن لالانا سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين.

وانتقل لالانا إلى صفوف ليفربول صيف 2014 قادما من ساوثهامبتون.

وخاض لاعب الوسط الإنجليزي 125 مباراة، سجل فيهم 21 هدفا وصنع 19 هدفا.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن لالانا، البالغ من العمر 29 عاماً، يحاول بأقصى قوته العودة بسرعة للملاعب، حتى يتمكن من الانضمام لتشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، ومساعدة زملائه في السباق على لقب البريميرليج.

وأكدت الصحيفة، أن كلوب لا يستعجل عودة لاعبه لالانا إلى العودة إلى الفريق، حيث مازالت إصابته تؤثر على حركته في الملعب بصورة كبيرة.. بالرغم من الصدمة التي تعيشها المدرب كلوب حيث يغيب اللاعب لالانا بصحبة المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل.

ويذكر أن ماني سيغيب لنحو ستة أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة في أربطة الساق التي تعرض لها.

وتعرض ماني (25 عاما) للإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي تغلب فيها المنتخب السنغالي على نظيره الإيفواري 2-صفر ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وسجل ماني ثلاثة أهداف خلال أربع مباريات خاضها مع ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة