الرئيسيةالدوري الانجليزيلامبارد : إنضمامي لسيتي فرصة مذهلة

لامبارد : إنضمامي لسيتي فرصة مذهلة

أعرب لاعب الوسط الإنكليزي فرانك لامبارد اليوم عن امتنانه لمانشستر سيتي، بطل الدوري الممتاز، لمنحه فرصة اللعب معه على سبيل الإعارة حتى انطلاق مغامرته الجديدة مع فريق نيويورك سيتي الأميركي بداية العام المقبل.
ووقع لامبارد البالغ 36 عاما الشهر الماضي عقداً مع نيويورك سيتي لعامين ونصف أنهى من خلاله مشواراً دام 13 موسماً مع تشلسي، لكنه سيلعب مجدداً في الدوري الممتاز وهذه المرة مع سيتي على سبيل الإعارة لستة أشهر ثم يعود ليخوض أولى مبارياته في الدوري الأميركي في آذار/مارس المقبل، وذلك بهدف المحافظة على لياقته البدنية لأن الدوري الأميركي لن يبدأ قبل العام الجديد.
وقال لامباردك إن “الانضمام إلى مانشستر سيتي يعتبر فرصة مذهلة بالنسبة لي لكي أواصل تماريني واللعب على أعلى المستويات والحرص على أن أكون في أفضل ظروفي من أجل نيويورك سيتي”، مضيفا “عشت أوقاتا رائعة في الأيام القليلة الماضية منذ ان تم تقديمي في بروكلين وجميع الاتصالات التي حصلت بين الفريقين كانت رائعة بالنسبة لي، إنه فصل جديد في مسيرتي وأنا متحمس حقا لهذه التجربة”.
وأعرب بيليغريني عن تحمسه حيال العمل مع لاعب وسط تشلسي السابق الذي سيرتدي القميص رقم 18، وقال: “فرانك لاعب من الطراز العالمي وهذه فرصة تناسب الجميع بشكل مثالي: اللاعب، مانشستر سيتي ونيويورك سيتي، وأتطلع للعمل معه ومساعدته على الاندماج في الفريق”.
وسيتواجه لامبارد الذي أمضى 13 موسما مع تشلسي، مع فريقه السابق في 23 أيلول/سبتمبر في الدوري الممتاز.
ودافع لامبارد، لاعب وست هام السابق، عن ألوان تشلسي منذ موسم 2001-2002 وأحرز معه دوري أبطال أوروبا 2012 والدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” 2013 والدوري الإنكليزي 2005 و2006 و2010.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....