الرئيسيةالدوري الانجليزيلامبارد: لن نقلد مانشستر سيتي أو ليفربول لهذا السبب

لامبارد

وكالات : تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن إمكانية أن يصبح البلوز نسخة جديدة من فريقي ليفربول أو مانشستر سيتي من حيث التطور السريع وتحقيق الإنجازات.

وأكد المدرب الشاب في حديثه لبرنامج “فوتبول شو” عبر شبكة سكاي سبورتس أنه سيحاول الوصول إلى قمة البريميرليج على طريقته وليس كما فعل يورجن كلوب مع الريدز أو بيب جوارديولا مع السماوي.
لامبارد: سأكون غبيا إذا اقترحت أننا سنصل للقمة في وقت سريع

وقال “لا أستطيع القفز، ما فعله ليفربول وسيتي واضحا للجميع، سأكون غبيا إذا اقترحت أننا سنصل للقمة في وقت سريع لأن هناك الكثير من العمل الجاد في هاذين الناديين بوجود لاعبين رائعين ومدربين عظيمين”.
فريق مانشستر سيتي

وأضاف “نريد أن نكون جزءا من العملية، ونفعلها على طريقتنا لن نكون نسخة من أي نادي، لدينا لاعبين أصحاب خبرات لمساعدة زملاءهم الشباب”.
واوضح “أنا أول المنتقدين لنفسي، وأنظر إلى ما كان يمكن تحقيقه بشكل أفضل، أنا سعيد للغاية بالتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز دائما ما يكون ذلك صعب، إنه عام تنافسي لنكون متواجدين حول الأربعة الأوائل والآن فعلنا ذلك”.
جدير بالذكر أن صاحب الـ41 عامًا كان قد تولى مهمة تدريب تشيلسي في الصيف الماضي خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري، وقاد الفريق لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قبل أن يتم إيقاف البريميرليج، بسبب انتشار فيروس كورونا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة