الرئيسيةالدوري الانجليزيلامبارد يجلد مُهاجمي تشيلسي: لا أريد أن يكون الظهير الأيسر هو الهداف

سبورت 360- تفاعل فرانك لامبارد، المُدير الفني لفريق تشيلسي، مع تسجيل ظهيره الأيسر ماركوس ألونسو لهدفي البلوز اليوم في مرمى بورنموث، في المُباراة التي جرت بينهما إطار الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال لامبارد، في تصريحات أعقبت المُباراة لشبكة بي بي سي البريطانية، :”توقعت أن تكون مُباراة صعبة علينا، ولكن كان يجب علينا أن نفوز، استحوذنا أكثر على الكرة وخلقنا فرصاً عديدة، شخصية الفريق كانت رائعة، ولكننا احتجنا أهدافاً أكثر”.

لامبارد عن مُهاجمي تشيلسي : يجب أن يسجلوا أهدافاً أكثر

وأضاف المُدير الفني للبلوز :”ماركوس ألونسو قام بأداء رائع خلال الأسبوع، ولكني لا أريد أن يكون ظهيري الأيسر على رأس الهدافين، أريد أن يُسجل المُهاجمين أهدافاً وهو ما لم يحدث”.

وتابع لامبارد حديثه بالقول :”أردنا الفوز، كان يجب أن نفوز، ولكنه دوري صعب، ونحن في مرحلة مُنافسة مُحتدمة في الدوري، إذا ما واصلنا خوض مُباريات مثل تلك اللي لعبناها بدون أن نكون حاسمين ستكون الأمور صعبة”.

رفع تشيلسي بنقطة التعادل في مُباراة اليوم رصيده إلى النقطة 45، يحل بهم في المركز الرابع، ويُواجه منافسة قوية مع مانشستر يونايتد على المركز الرابع و هو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ويحتل مانشستر المركز الخامس بفارق أربع نقاط عن تشيلسي مع بقاء مُباراة له.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....