Home الدوري الانجليزي لامبارد يقود السيتي للفوز على ساوثهامتون

لامبارد يقود السيتي للفوز على ساوثهامتون

لامبارد يقود السيتي للفوز على ساوثهامتون

كورة :

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً صعبًا أمام فريق ساوثهامتون بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.
    
بدأت المباراة بضغط شديد من جانب أصحاب الأرض في الدقائق الأولى، بينما الفريق الضيف تراجع أمام هجمات السيتيزنس، وشهدت الدقيقة 21 أخطر فرصة للسيتي، حيث وصلت كرة سريعة إلى أجويرو لينفرد بالحارس لكن تسديدته مرت عالية فوق المرمى.

وشهدت الدقيقة 32 أول أهداف اللقاء عن طريق فرانك لامبارد، وذلك بعدما وصلت الكرة إلى ميلنر داخل المنطقة جهة اليمين لعب كرة عرضية أرضية قابلها لامبارد بتسديدة مباشرة بقدمه اليسرى داخل الشباك.

في الشوط الثاني ضغط ساوثهامبتون بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث تقدم إلى الأمام، بينما أعتمد مانشستر سيتي على الهجمات السريعة، وشهدت الدقيقة 70 تسديدة من سيلفا من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت عالية فوق مرمى ساوثهامبتون.

وفي الدقيقة 88 سجل المهاجم الدولي الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو” هدف حسم المباراة، بعدما لعبت كرة داخل المنطقة حولها مانجالا برأسه لتصل إلى أجويرو بمفرده أمام المرمى ليضعها بسهولة برأسه داخل الشباك.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 79 في وصافة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد ساوثهامتون عند النقطة 60 محتلاً المركز السابع.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here