الرئيسيةالدورى الاسبانىلاوتارو مارتينيز يتبرع لجهود مواجهة كورونا في الأرجنتين

 سبورت 360- انضم لاوتارو مارتينيز، لاعب إنترميلان الإيطالي، الذي يرغب برشلونة في خدماته إلى قائمة لاعبي كرة القدم الذين قدموا دعماً لجهود مُواجهة فيروس كورونا حول العالم.

وبحسب تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فقد ساهم لاوتارو في شراء مُستلزمات طبية ومعدات لمستشفيات في بلاده لتعزيز من قدراتها على مُكافحة تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”.
إمدادات طبية من لاوتارو لمستشفيات الأرجنتين

ونقل تقرير الصحيفة الإسبانية تغريدة لهيكتور جاي، عُمدة مدينة باهيا بلانكا، وجه فيها الشُكر للنجم الأرجنتيني، وزوجته، وعائلته بعد تبرعهما لمستشفيات المدينة.
وقالت تغريدة “هيكتور”التي أرفقها بصورة من مُساعدات لاوتارو :”تلقينا اليوم تبرعاً هاماً من لاوتارو مارتينيز و زوجته أجوستينا جاندولفو وعائلتيهما، لا يسعني سوى توجيه الشُكر لهم على هذا التضامن الكبير، قدموا لنا إمدادات طبية للمستشفيات العامة “.

Hoy recibimos una importante donación de parte de Lautaro Martinez, su esposa Agustina Gandolfo y su familia en Argentina. ¡No tengo más que palabras de agradecimiento por tanta solidaridad! Nos entregaron insumos médicos para los Hospitales Públicos: el Penna y el Municipal. pic.twitter.com/B9hnnOVf79
— Héctor Gay 🏠 #QuedateEnCasa (@hector_gay) April 4, 2020

وبحسب تقرير الصحيفة الإسبانية فإن تبرع لاوتارو يأتي في وسط تفشي كورونا الذي أصاب ما يُقارب من 1353 حالة حتى الآن، توفى منهم 43، ولم يكن نجم الإنتر هو أول النجوم الأرجنتينيين الذين تبرعوا لبلادهم خلال الأزمة الراهنة، حيث سبقه إلى ذلك قائد المُنتخب ليونيل ميسي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة