الرئيسيةخليجية#لاودروب: #الريان استحق الفوز على #العربي بالرباعية

الدوحة- الرياضي:

أكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان أن فريقه استحق الفوز على العربي بنتيجة (4/2) في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة لدوري نجوم QNBلكرة القدم.

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الريان يستحق الفوز بالرباعية، والحقيقة كان يمكن أن نسجل أهدافا أكثر خاصة في الشوط الأول لولا أننا تساهلنا مع العربي، وفي الشوط الثاني واصلنا تفوقنا، ولست راضيا عن الاداء في آخر 15 دقيقة، ولكن اجمالا أنا سعيد بأداء الفريق في المباراة”.

وأشار مدرب الريان الى أنه توقع مباراة صعبة لأنها مباراة ديربي والعربي أيضا معه مدرب جديد ولا نعرف ماذا أعد للمباراة، وقال: “لا يسعني إلا أن أكون سعيدا وراضيا بتفوق الريان برباعية، ولا مشكلة في تراجعه للمركز الثالث رغم الفوز”.

وأوضح لاودروب أنه عندما يحرز الدحيل ثمانية أهداف في مباراته أمام الخريطيات بينها 4 أهداف جاءت في آخر 15 دقيقة فإن هذا دليل على قيمة الأهداف وتأثيرها على ترتيب الفرق بجدول الدوري.

واختتم لاودروب حديثه قائلا :إن الريان الآن لديه مزيد من الثقة وحقق الفوز في 11 مباراة من بين 12 مباراة لعبها في الدوري وكأس نجوم قطر، ويتطلع الى تحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة.

في المقابل، عبر لوكا بوناسيتش مدرب فريق العربي عن استيائه من خسارة فريقه أمام الريان.

وقال بوناسيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “شاهدنا اليوم وجها مغايرا للعربي وكان هناك تغير كبير على شكل الفريق من التدريبات الاخيرة، وأعتقد أن اللاعبين كانوا خائفين من النقد، ولكن في الشوط الثاني تمكنا من تغيير طريقة لعبنا وبادلنا الريان الهجوم وتمكنا من التسجيل”.

وبين مدرب العربي أن الريان يمتلك لاعبين جيدين والنتيجة النهائية للقاء طبيعية.. مشيرا الى أن لاعبي فريقه من بينهم بعض المحترفين لم يقدموا أفضل ما لديهم في اللقاء، وهذا ما سيقوم بتغييره في المستقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة