الرئيسيةخليجيةلاودروب : لخويا جاهز لمواجهة "العالمي"

الرياض (د ب أ):

احتضن المركز الإعلامي لنادي النصر السعودي عصر الثلاثاء وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة القمة المنتظرة والتي ستجمع مساء الأربعاء بين فريقي النصر ولخويا القطري ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا.

ويدخل النصر المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز بينما يكفي لخويا  التعادل من أجل التأهل إلى دور الستة عشر.

اهمية المباراة تكمن في ان نتيجتها ستكون مصيرية وكل فريق يرغب في تحقيق المفاجأة في مباراة ستكون اشبه بمباريات الكؤوس شدد الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني للخويا على اهمية المباراة  وأكد ثقته في قدرة فريقه على الفوز.

وأشار لاودروب إلى ان المواجهة ستكون صعبة للغاية على الفريقين خاصة  وانها تعتبر الاخيرة في دور المجموعات وكلا الفريقين يأمل في التأهل  لدور 16 .

وأضاف “مثلما تعلمون فإن نقطة واحدة تكفينا للتأهل في حين ان النصر  يحتاج للفوز وأظن أن الفريق السعودي سيلعب على ملعبه وله حظوظ وافرة في الفوز، واتوقع ان تكون المواجهة حافلة بالندية والإثارة ايضا واتمنى ان تنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 1/1 وهي نتيجة جيدة لكل منا”.

وقال لاودروب “انا اعرف جيدا ان اللعب على التعادل سيجعلنا نخسر ولكني  تحدثت عن الفرضيات المتاحة لنا من اجل التأهل ولم اتحدث عن اللعب من اجل  التعادل لأننا سندخل فقط من اجل كسب النقاط الثلاث وفي اسوء الحالات ستكون نتيجة التعادل في مصلحتنا وإذا سجلنا على ملعب النصر سيكون المنافس مطالبا بتسجيل هدفين للتعويض وهذا سيصعب من مهمته وفريقنا يعتمد  دائما على الأسلوب الهجومي ولا يعتمد ابدا على الأسلوب الدفاعي”.

واوضح “الدوري السعودي هو اقوى دوري خليجي ومستويات اغلب الاندية  متقاربة وهناك اندية كثيرة قوية مثل النصر الذي ينافس حاليا على لقب الدوري وانا لدي ذكريات جيدة مع كرة القدم في السعودية واقدر جيدا كل  الاندية الجماهيرية واحترمها ومن دون شك أي فريق يشارك في بطولة قارية  عادة ما يكون ضمن المرشحين للتأهل”.

وعن مسألة الإصابات في الفريق ذكر مدرب لخويا: في مثل هذه الفترة من  الموسم دائما ما تكون هناك اصابات متلاحقة ونحن سنحسم قرارنا النهائي في  خصوص اللاعبين الأساسيين الذين سيخوضون اللقاء خلال المران الاخير وايضا  قبل ساعات من المباراة وبالنسبة لعبد الله تريسور فإنه سيغيب بسبب  الحصول على بطاقتين و اظن ان  لدينا مدافعين جيدين والبدائل الجاهزة،  ودامي تراوري سيغيب ايضا لظروف خاصة ولم يسافر معنا إلى الرياض”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة