الرئيسيةخليجية#لاودروب: نتعامل مع مباريات #الدوري_القطري خطوة بخطوة

الدوحة (د ب أ)- أكد الدانماركي مايكل لاودروب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، على أهمية مباراة فريقه أمام السد المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشر من الدوري المحلي، مشيرا إلى أنه قام باختيار التشكيل الأمثل لخوض هذا اللقاء الصعب.
وحول المنافسة على اللقب، قال لاودروب: “لعبنا 15 مباراة وحققنا 11 فوزاً، ولكن تصدر الدحيل بفارق 4 نقاط يؤكد بأن هناك فريقا قويا جدا في الصدارة لم يخسر حتى الآن، ونحن لدينا مباراة هامة في المنافسة على
اللقب أمام السد وعلينا الفوز بها”.
وأكد: “الفريق أمامه ثلاثة شهور ونصف الشهر هامة من عمر الموسم، حيث سيلعب الريان أمام السد ومن ثم يدخل في مباريات دوري أبطال آسيا، والريان سيأخذ المباريات خطوة خطوة”.
وعبر لاودروب عن سعادته إزاء ما حققه حتى الآن، معترفا بأن الريان لديه طموحات كبيرة هذا الموسم ويسعى لتحقيقها .
وأضاف: “في حال خسارة السد أو الريان في هذه المباراة وفوز الدحيل، ستكون الأمور صعبة في السباق على اللقب”.
وحول التعاقد مع أحمد ياسر، قال: “انضمام أحمد ياسر للريان سيقدم إضافة لخط الدفاع، خاصة في ظل عدد المباريات الكبيرة التي سيلعبها الريان، والتي يحتاج فيها للاعب مثله، ولكن لن تتعامل معه كمكينة أداء، حيث انه جاء من إصابة ولكن سنجهزه بالصورة المطلوبة للمشاركة في المباريات”.
وعن تجربة الدفع بلاعب تحت 23 عاما، قال: “أتفهم الهدف من اشراك لاعب تحت 23 سنة في التشكيلة الأساسية، ولكن بعض المدربين يقومون باستبدال
اللاعب بعد ربع ساعة، ولكن اللاعب لا يتقبل هذا الشيء، مما يؤثر معنويا على اللاعب، أتفهم هدف هذا القرار، ولكن تطبيقه صعب بالنسبة للفرق ليس لدي اعتراض على الفكرة”.
وعن سبب عدم تواجد لاعبي الريان في المنتخب، قال: “السبب الرئيسي هو عامل السن في ظل اعتماد المنتخب على لاعبين صغار، واعتقد أن هناك لاعبين يمكنهم البقاء في المنتخب وهم احمد عبدالمقصود، ومحمد علاء الذي يتطور بشكل كبير”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....