الرئيسيةخليجية#لاودروب_مدرب_الريان يكشف عن النقطة السوداء!

الدوحة (د ب أ)- يرى الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري أن فريقه لم يقدم العرض المنتظر منه خلال مباراة الغرافة رغم الفوز 3/2.

وأكد لاودروب في المؤتمر الصحفي أن الريان لم يتحكم في اللقاء بالشكل المطلوب الذي كان يأمله وينتظره هو شخصيا، لكنه اعتبر أن الفوز دائما هو الأهم والذي يجعل الجميع يرى بأن الفريق جيد.

وقال لاودروب: “إذا أراد الفريق الفوز في المباراة المقبلة على فريق أم صلال في الجولة العاشرة سيحتاج لتقديم أداء أفضل من الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الغرافة”.

وأشار المدرب الدانماركي إلى أن النقطة السوداء في فوز الفريق على الغرافة كانت الإصابة التي تعرض لها اللاعب الواعد سلطان بخيت الكواري الذي سيجري أشعة وفحوص طبية للتأكد من حجم الإصابة متمنيا أن يكون حجم الإصابة بسيطا ويعود اللاعب إلى المباريات سريعا”.

وأعترف لاودروب بأن الريان يقدم موسما رائعا بالفوز في 8 مباريات من أصل تسع مباريات خاضها، لكنها قال إن هناك فريقا آخرا حقق الفوز في المباريات التسعة وتفوق على السد أحد المنافسين ويجب بالتالي أن نبقى مركزين دائما على الفريق الذي أمامنا ونحاول اللحاق به”.

وقال: “بصراحة الريان هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، ولدينا دكة احتياطي جيدة تضم لاعبين على مستوى عالي قادرين على صناعة الفارق”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة