الرئيسيةعالميةلايبزيج يتشبث بصدارة البوندزليجا أمام فرايبورج

برلين – (د ب أ): يحتاج بايرن ميونيخ إلى استعادة توازنه سريعا بعد تعرضه لهزيمتين في غضون أيام قليلة وتراجعه خلف لايبزيج في جدول ترتيب البوندزليجا.
وفقد بايرن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت الماضي بعد هزيمته على ملعب بوروسيا دورتموند صفر/1 ثم خسر الفريق على ملعب روستوف الروسي 2/3 في دوري أبطال أوروبا.
وقد يجد بايرن نفسه متأخرا بفارق ست نقاط عن لايبزيج عندما يدخل مباراته امام ضيفه باير ليفركوزن مساء السبت، نظرا لأن لايبزيج سيلعب يوم الجمعة في مواجهة مضيفه فرايبورج.
ولا يقدم بايرن مستويات مقنعة في الموسم الأول له تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، وكلفت الأخطاء الدفاعية الفريق كثيرا أمام روستوف، بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب 5/صفر قبل أسابيع قليلة في ميونيخ، لكن الفريق الروسي حقق فوزه الأول على الإطلاق في البطولة الأوروبية على حساب النادي البافاري الفائز باللقب خمس مرات.
ويدخل لايبزيج مفاجأة الموسم اختبارا جديدا هذا الموسم في مواجهة مضيفه فرايبورج، بعد أن حافظ على مسيرته خالية من الهزائم هذا الموسم.
ويتصدر لايبزيج جدول الترتيب برصيد 27 نقطة مقابل 24 نقطة لبايرن و21 نقطة لدورتموند وكولن وهوفنهايم وهيرتا برلين واينتراخت فرانكفورت.
ويتوجه دورتموند إلى فرانكفورت يوم السبت مفعما بالثقة بعد الفوز على بايرن وكذلك فوزه بشكل مثير على ليجيا وارسو البولندي 4/8 في دوري الأبطال.
ويلتقي كولن مع اوجسبورج وهوفنهايم مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ السبت أيضا فيما يلتقي هيرتا برلين مع ضيفه ماينز يوم الأحد.
ويبحث هامبورج متذيل جدول الترتيب عن تحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما يلتقي مع فيردر بريمن الثالث من القاع في ديربي شمال ألمانيا يوم السبت.
وفي مباراة أخرى السبت يلتقي انجولشتات مع فولفسبورج فيما يلتقي شالكه مع دارمشتات يوم الأحد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة