الرئيسيةالدورى الاسبانىلايبزيج يحذر ريال مدريد .. لن نبيع أوباميكانو بأقل من سعره الحقيقي

أوباميكانو

وكالات : أكد أوليفر مينتزلاف المدير العام لنادي لايبزيج على أنه لن يتم بيع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو إلى ريال مدريد بأقل من السعر الحقيقي له بغض النظر عن الظروف الحالية واقتراب عقد اللاعب من الانتهاء.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع أوباميكانو لتدعيم الخط الخلفي، كما يعتقد المدرب زين الدين زيدان أن صاحب 21 عاماً قادر أن يكون القائد خليفة سيرجيو راموس الذي دخل المرحلة الأخيرة من مسيرته الاحترافية.
ويحاول النادي الملكي الحصول على خدمات أوباميكانو مقابل مبلغ معقول، مستغلاً أزمة تفشي فيروس كورونا التي أدت إلى تخفيض أسعار اللاعبين، بالإضافة إلى أن اللاعب سينتهي عقده عام 2021.

لايبزيج يحدد سعر أوباميكانو لريال مدريد
وبخصوص بقاء سنة واحدة فقط في عقد أوبامياكانو، قال مينتزلاف “حقيقة أن أوباميكانو يمكن أن يغادر في صيف 2021 مجاناً ولا يمكن استبداله؟ شكراً لك على توضيح ذلك، لكننا نعرف عقود وشروط لاعبينا جيداً”.
وتابع “لدينا فريق رائع، ويمكننا بسهولة بدء الموسم القادم معهم، من المؤكد أننا لن نبيع لاعب بأقل من قيمته الحقيقة”.
وتبلغ قيمة المدافع الفرنسي في موقع ترانسفير ماركت العالمي 45 مليون يورو، لكن لايبزيج يريد الحصول على 60 إلى 70 مليون مقابل بيعه، وبحسب موقع ديفنسا سنترال، فإن بايرن ميونخ عرض بالفعل هذا المبلغ، لكن لايبيج لا يريد بيعه للنادي البافاري ويفضل إبرام الصفقة مع ريال مدريد كونه لا يلعب في البوندسليجا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة