الرئيسيةعالميةلا خلافات بين كوبر وعبدالشافي

القاهرة (رويترز) – أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر أن معسكر الفريق باستاد برج العرب القريب من الإسكندرية يسير في هدوء نافيا حدوث خلافات بين المدرب هيكتور كوبر والظهير الأيسر محمد عبدالشافي قبل يومين من استضافة أوغندا ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وتستضيف مصر منتخب أوغندا الثلاثاء بعد الخسارة 1-صفر أمام نفس الفريق في كمبالا يوم الخميس الماضي ضمن المجموعة الخامسة.

وتحدثت وسائل إعلام محلية عن وجود خلافات بين عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي والمدرب الأرجنتيني عقب العودة إلى مصر بعد الخسارة في أوغندا إلا أن لهيطة نفى ذلك لرويترز قائلا إن “العلاقة بين الطرفين على ما يرام وعبدالشافي مستمر بمعسكر المنتخب”.

وأضاف لهيطة “اللاعبون يركزون في التدريبات وملتزمون تماما وهدفهم تحقيق الفوز. الجهاز الفني وقف على الأخطاء التي شابت الأداء في مباراة الذهاب وبدأ على الفور مرحلة التصحيح”.

وقالت تقارير صحفية إن المدرب المخضرم ربما يلجأ لإجراء تغييرات كبيرة في التشكيلة بالدفع بأحمد فتحي في الناحية اليسرى بدلا من عبدالشافي الذي يحمله البعض مسؤولية هدف أوغندا.

وهناك رأي آخر يتمثل في الاستعانة بفتحي في وسط الملعب بجوار محمد النني بدلا من طارق حامد على أن يشغل كريم حافظ مركز الظهير الأيسر وأحمد المحمدي الظهير الأيمن.

وقالت تقارير إن شريف إكرامي سيعود لحراسة المرمى بدلا من عصام الحضري الذي أصيب بكدمة في الركبة.

وتحتاج مصر للفوز لاستعادة صدارة المجموعة الخامسة من أوغندا في سعيها للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990 إذ تملك حاليا ست نقاط من ثلاث مباريات متأخرة بنقطة واحدة عن أوغندا.

وتعادلت غانا، التي ستلعب على أرض الكونجو بعد غد أيضا، ايجابيا 1-1 على أرضها أمام الكونجو في الجولة الثالثة يوم الجمعة الماضي.. وتحتل غانا المركز الثالث بنقطتين متفوقة بنقطة واحدة عن الكونجو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة