الرئيسيةالدوري الانجليزي“لا يُسجل الأهداف فقط”..مُدافع إسبانيا يُحدد سبب تميز رونالدو

كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

سبورت 360- أشاد باو توريس، مُدافع مُنتخب إسبانيا، بالأسطورة كريسيتانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، كاشفاً سبب تمزيه من وجه نظره.

وكان توريس قد تواجه مع رونالدو للمرة الأولى في مُباراة فريقه فياريال ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، وحينها انتصر اليونايتد بفضل رونالدو.
توريس: فان دايك هو المُدافع الأفضل في العالم

وقال توريس، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”صحيح أنه حصل على فرصة وحيدة وسجلها، ولكن بينما الناس تميل لمُلاحظته حينما يُسجل الأهداف، هو يتحرك خلال فترة المُباراة بالكامل في القيام للتخلص من المُدافعين”.
وتابع مُدافع إسبانيا الشاب شرح فكرته بالقول :”عندما تتحرك بهذا القدر، يكون من الطبيعي في لحظة ما أن يجدك زملائك، هو متواجد طوال دقائق المُباراة التسعين يُحاول مساعدة فريقه”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”هو يضع نفسه في مواقف للحصول على الكرة، ويُحاول فتح الخطوط للتمرير”، وتابع :”هو يُحاول الهروب من مُراقبيه ليكون جاهزاً للكرات العرضية، هو دائماً يتطلع للركض من خلفك ليكون مُتقدماً عليك”.
وأكد توريس على أنه يعتبر فيرجيل فان دايك هو المُدافع الأفضل في العالم، وقال عن ذلك :”بسبب حالته البدنية، لا يهم أن يكون المُنافس سريع، هو يُمكنه أن يترك له المساحة للركض مع العلم أنه سيتعامل معه”.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة