الرئيسيةعالميةلبنان يتعادل مع كوريا الشمالية في تصفيات كأس آسيا

(رويترز) – تعادل منتخب لبنان خارج أرضه 2-2 مع كوريا الشمالية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 لكرة القدم الثلاثاء.

وأقيمت المباراة ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا هونج كونج وماليزيا.

ووضع كيم يو-سونج صاحب الأرض في المقدمة بتسجيل الهدف الأول لكوريا الشمالية في الدقيقة 23 وأدرك نور منصور التعادل للبنان في الدقيقة 47.

وسجل ري يونج-جيك الهدف الثاني لكوريا الشمالية في الدقيقة 86 ولكن حسن معتوق قائد لبنان أنقذ فريقه من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

وقال ميودراج رادولوفيتش مدرب لبنان في مؤتمر صحفي “النتيجة مقبولة وطبيعية واللقاء كان حافلا بالإثارة والندية.. سنحت لنا أربع فرص للتسجيل قبل أن يتقدم الكوريون ومن لا يسجل يستقبل الأهداف”.

وأضاف “جئنا لتحقيق نتيجة جيدة وأشكر اللاعبين على ما بذلوه من مجهود.. أمامنا الآن فرصة كبيرة لحسم التأهل في المباراة المقبلة على أرضنا”.

واحتفظ لبنان بصدارة المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات بعد فوزه 2-صفر على هونج كونج و2-1 على ماليزيا في أول جولتين.

واستمر منتخب كوريا الشمالية، الذي تعادل 1-1 مع هونج كونج في الجولة الماضية، في المركز الثاني برصيد نقطتين من مباراتين وبفارق نقطة واحدة عن هونج كونج.

ويلعب منتخب لبنان، الذي شارك في كأس آسيا مرة واحدة عندما استضاف البطولة في 2000، على أرضه مع كوريا الشمالية في بيروت الشهر المقبل.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....