الرئيسية خليجية لجنة الانضباط تغرم ثلاثي لخويا القطري بـ 95 ألف ريال !

لجنة الانضباط تغرم ثلاثي لخويا القطري بـ 95 ألف ريال !

الدوحة- الرياضي:
أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم قراراتها فيما يتعلق بمباراة نهائي كأس الشيخ جاسم والتي جمعت بين السد ولخويا في انطلاق الموسم الكروي الجديد .
وجاءت عقوبات اللجنة على النحو التالي :
إيقاف اللاعب فلاديمير، لاعب نادي لخويا 3 أسابيع وغرامة 50 ألف ريال قطري، طبقاً لنص المادة رقم 48 فقرة 3 من لائحة الانضباط لموسم 2014/2015 .
والتي تنص على أن الاعتداء على مسؤول مباراة (الدفع بالمرفق، أو اللكم، أو الركل… الخ) يستوجب عقوبة الايقاف لمدة سنة واحدة وأو الغرامة التي لا تزيد عن ثلاثمائة الف (300,000) ريال قطري.
كذلك فقد خالف اللاعب أيضا نص المادة 48 فقرة 4 والتي نصت على ان البصق على مسؤول مباراة أو استخدام الفاظ أو إصدار إشارات عدائية أو مهينة أو مسيئة ضده، يستوجب عقوبة الايقاف لمدة ستة أشهر وأو الغرامة التي لا تزيد عن ثلاثمائة الف (300,000) ريال قطري.
كما تم إيقاف اللاعب أحمد ياسر لاعب لخويا أسبوعين ومباراة واحدة وغرامة ٣٠ ألف ريال قطري، وذلك طبقاً لنص المادة رقم 48 فقرة 4 من لائحة الانضباط لموسم 2014/2015 .
والتي نصت على أن البصق على مسؤول مباراة أو استخدام الفاظ أو إصدار إشارات عدائية أو مهينة أو مسيئة ضده، يستوجب عقوبة الايقاف لمدة ستة اشهر وأو الغرامة التي لا تزيد عن ثلاثمائة ألف (300,000) ريال قطري.
كذلك فقد خالف اللاعب أيضا نص المادة 70 من ذات اللائحة والتي تنص على أن أي شخص يقوم بتخويف أي مسؤول مباراة بتهديدات جدية يعاقب بغرامة لا تقل عن (10,000) ريال قطري مع الإيقاف لمباراة واحدة.
وتم تغريم اللاعب التونسي يوسف المساكني لاعب نادي لخويا مبلغ 15 ألف ريال قطري، طبقاً لنص المادة رقم 48 فقرة 1 من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2014/2015 .
والتي تنص على أن السلوك غير الرياضي تجاه أي من مسؤولي المباراة يستوجب الايقاف لما لا يزيد عن أربع (4) مباريات وأو الغرامة التي لا تزيد عن مائة الف (100,000) ريال قطري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

تفاصيل عرض يوفنتوس لاستعادة نجمه السابق من برشلونة

ميراليم بيانيتش - برشلونة - الدوري الإسباني وكالات : يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لاستعادة خدمات نجمه السابق ميراليم بيانيتش بعد رحيله عن الفريق بعام واحد...

مدرب برشلونة السابق مرشح بقوة لتدريب توتنهام

إرنستو فالفيردي - برشلونة - الدوري الإسباني وكالات : بات إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، من أبرز المرشحين لتدريب توتنهام هوتسبير، وذلك في ظل بحث النادي...

وكيل فينالدوم يكشف سبب فشل انتقاله إلى إنتر ميلان

جورجيو فينالدوم - منتخب هولندا - يورو 2020 وكالات : كشف هامفري نيمان، وكيل النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم المنضم حديثًا إلى باريس سان جيرمان، عن...

أسطورة توتنهام: سون سيبدأ التساؤل عن مستقبله لهذا السبب

سون هيونج مين - توتنهام - الدوري الإنجليزي وكالات : حذر دارين أندرتون، أسطورة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ناديه من أن الدولي الكوري الجنوبي سون...

مجموعة ألتراس بارما ضد عودة بوفون

بوفون - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : كشفت مجموعة الألتراس الخاصة بنادي بارما “بويز” النقاب عن لافتة ضد عودة جيانلويجي بوفون إلى النادي الأصفر...