الرئيسيةخليجيةلجنة المسابقات تناقش روزنامة الدوري السعودي في الموسم القادم

 

 

 

 

الرياض (د ب أ)- ناقشت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم روزنامة الموسم القادم لدوري المحترفين السعودي وذلك خلال الاجتماع الذي عقد السبت والذي تم خلاله فتح باب المناقشة واستعراض بعض الاقتراحات التي سيتم رفعها لمجلس الإدارة لأخذ الموافقة الرسمية عليها.

واستعرضت اللجنة ما سيصاحب الموسم من مشاركات للمنتخبات الوطنية المختلفة بالإضافة إلى مشاركات الفرق السعودية في البطولات الخارجية وذلك لمراعاة وضع مواعيد مباريات الدوري بما لا يتعارض مع هذه المشاركات ولضمان روزنامة ثابتة ومشاركة مميزة للمنتخبات والأندية.

ويشارك المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم 2018 وكذلك خليجي 23 فيما تنتظر المنتخب الأولمبي مشاركة مهمة في نهائيات كأس آسيا تحت 22 عاما المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالإضافة إلى مشاركته في الأولمبياد الخليجي المقرر خلال شهر أكتوبر بالسعودية. وبالنسبة لمسابقات الاندية فهناك استكمال لدوري أبطال آسيا 2015 خلال مباريات الدور الأول بالدوري السعودي حال تأهل الاندية السعودية لدور الثمانية للبطولة، فيما ستبدأ النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا 2016 مع بداية الدور الثاني للدوري السعودي، كما ستقام بطولة دوري أبطال الخليج في سبتمبر المقبل.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة