Home الدورى الاسبانى لجنة حكومية ترفض طلب ريال مدريد بإيقاف تنفيذ قرار استبعاده من كأس الملك

لجنة حكومية ترفض طلب ريال مدريد بإيقاف تنفيذ قرار استبعاده من كأس الملك

لجنة حكومية ترفض طلب ريال مدريد بإيقاف تنفيذ قرار استبعاده من كأس الملك
(L to R) Real Madrid's forward Jese Rodriguez, Real Madrid's Welsh forward Gareth Bale, Real Madrid's French forward Karim Benzema, Real Madrid's Costa Rican goalkeeper Keylor Navas and Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo take part in a training session at the Valdebebas training ground in Madrid on December 4, 2015. AFP PHOTO / GERARD JULIEN

مدريد (رويترز) – رفضت لجنة الانضباط الرياضي التابعة للحكومة الاسبانية طلب ريال مدريد بإيقاف تنفيذ قرار استبعاده من كأس ملك اسبانيا لكرة القدم انتظارا لصدور القرار النهائي الخاص بطعنه على الاستبعاد.

وأشرك ريال مدريد اللاعب دينيس تشيريشيف في التشكيلة الأساسية لمباراة قادش الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة في ذهاب دور 32 لكأس الملك والتي أقيمت الأسبوع الماضي رغم انه كان يتعين عليه الغياب مباراة واحدة للإيقاف.

وافتتح المهاجم الروسي التسجيل في مواجهة انتهت بفوز فريقه 3-1.

وأكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وقتها إن فريقه لم يخرق اللوائح لأنه لم يتم إبلاغ النادي أو اللاعب – الذي تعرض للعقوبة أثناء لعبه معارا في فياريال الموسم الماضي – بالإيقاف.

ورغم ذلك فان الاتحاد الاسباني للعبة انتقد ريال بشدة في قرار الإيقاف الذي جاء في تسع صفحات قائلا إن النادي كان يتعين عليه أن يعي طبيعة العقوبة المنتظرة. وقرر الاتحاد حرمان ريال مدريد من استكمال البطولة وتغريمه 6001 يورو (6598.70 دولار).

ورفض الاتحاد الاسباني التماس ريال وتقدم النادي بالتماس آخر للجنة الانضباط التابعة للحكومة الاسبانية والذي شمل طلبا بإيقاف تنفيذ قرار الاستبعاد.

وقالت اللجنة عقب اجتماع الجمعة انه ليس لديها أي أسس لإيقاف قرار الاتحاد باستبعاد ريال من البطولة وأنها بحاجة لمزيد من الوقت لاتخاذ القرار النهائي بشأن الالتماس.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب في استاد برنابيو التابع لريال يوم الأربعاء المقبل.

وتجتمع لجنة الانضباط الرياضي التابعة للحكومة الاسبانية يوم الجمعة من كل أسبوع عادة وقال متحدث باسم اللجنة انه لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم تقديم موعد الجلسة المقبلة في محاولة للوصول لقرار قبل يوم الأربعاء المقبل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here