الرئيسيةخليجيةلخويا يسعى للقبض على بونيودكور في الآسيوية

 

 

 

الرياضي:

سيحاول فريق نادي لخويا القطري عدم التفريط بأي نقطة عند استضافته لفريق بونيودكور الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.

يدخل لخويا أجواء اللقاء محتلاً المركز الثالث برصيد 4 نقاط متخلفا بفارق نقطة واحدة عن النصر السعودي وبنقطتين عن بيروزي.

وتبدو حظوظ لخويا كبيرة في حصد النقاط المباراة الثلاثة بعد أن تغلب على منافسه خارج ملعبه أيضا بهدف لمحترف الكوري الجنوبي “نام تاي هي”، وهو يأمل في الوقت ذاته الاستفادة من نتيجة لقاء القمة بين النصر وبيروزي.

وكفة لخويا أرجح من الناحية الفنية، لكنه ربما يكون أقل جاهزية من الناحية المعنوية بعد صدمة التعادل مع الشيحانية في الدوري القطري السبت الماضي، وتأجل تتويجه بطلا للموسم الرابع في تاريخه إلى الجولة المقبلة.

ويخوض لخويا المباراة وصفوفه مكتملة باستثناء غياب المهاجم محمد رزاق للإصابة، واحتمال غياب المهاجم التونسي يوسف المساكني لإصابة خفيفة.

ويعول الدنماركي مايكل لاودورب مدرب الفريق على عدد من الأوراق الرابحة الأخرى، أهمها هدافه القطري سيباستيان سوريا، والكوري الجنوبي “نام تاي هي” العقل المفكر والذي لو ظهر في مستواه الطبيعي سيضمن لخويا الفوز بسهولة، إلى جانب الجناح السلوفاكي فلاديمير فايس.

كما يعتمد لاودروب على حارسه العملاق كلود أمين الذي يعد من أبرز عناصر القوة في الفريق والذي لعب دورا بارزا في الفوز في لقاء الذهاب فضلاً على إنضمامه لصفوف المنتخب القطري مؤخراً بعد منحه الجنسية القطرية.

أما بونيودكور فحظوظه باتت ضعيفة للغاية، ولقاء لخويا بمثابة الفرصة الأخيرة أمامه، وخسارته ستعني خروجه خالي الوفاض.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة